اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أندرلخت البلجيكي..يراقب شيكابالا

Recommended Posts

أندرلخت البلجيكي..يراقب شيكابالا

مندوب النادي أشاد بنجم الزمالك..

ويتابعه خلال المرحلة القادمة

 

 

 

 

مندوب نادي اندرلخت البلجيكي حضر الي القاهرة لمتابعة محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق كرة القدم بالزمالك من المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة خلال لقاء الزمالك مع الانتاج الحربي في الدوري وابدي مندوب النادي البلجيكي اعجابه بشيكابالا وقال إنه سوف يتابعه خلال المرحلة القادمة تمهيدا لفتح خط مع مسئولي الزمالك وضمه الموسم المقبل.

من ناحية أخري كان فريق الكرة بالزمالك قد واصل تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعدادا لمواجهة المحلة في الاسبوع ال 24 للدوري الاثنين المقبل بالمحلة وغاب عن المران حسن مصطفي بعد حصوله علي إذن من الجهاز الفني وسوف يغيب حسن وإبراهيم صلاح عن اللقاء لحصول كل منهما علي الانذار الثالث.

استغرقت التدريبات ساعتين أدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الانتاج تدريبا خفيفا بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية وتم التركيز علي النواحي الفنية وتنفيذ بعض الجمل الخططية مع النزول بالحمل التدريبي حتي لا يتعرض أي لاعب للاجهاد أو الاصابة.

رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن مشاركة حازم إمام للتدريبات تنفيذا لقرار ايقافه لعدم انضمامه لمعسكر الفريق قبل لقاء الانتاج وبرغم اعتذار اللاعب للجهاز الفني إلا أن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق رفض وطلب من الدكتور عمرو المطراوي اخصائي التأهيل واصابات الملاعب بوضع برنامج لحازم وقد تدرب بالجمانيزوم مع زميله أحمد الميرغني.

من جانبه اكد الكابتن إبراهيم حسن ان الجهاز الفني لن يتراجع عن فرض عقوبة مالية علي حازم إمام وقال إن الجهاز قرر ايضا معاقبة أحمد الميرغني ماديا بعد رفضه التدريب مع اللاعبين الذين لم يخترهم الجهاز الفني للدخول في المعسكر الذي سبق لقاء الانتاج مشيرا إلي أن الميرغني يعيش في دور النجم الكبير وهناك من يخرجه عن تركيزه وسيكون الخاسر الوحيد في حالة عدم تنفيذه تعليمات الجهاز.

وعن آخر اخبار رفع الايقاف عنه قال إبراهيم حسن انه تلقي وعدا من أحمد شاكر بإنهاء الازمة خلال 48 ساعة وقال إنه كان ضحية مؤامرة سيكشف عن ابطالها خلال الايام القادمة وفي حالة عدم رفع الايقاف سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية للحصول علي حقه الذي لن يتنازل عنه مهما كانت الظروف مؤكدا ان هناك اشخاصا يفرطون في حقوقهم.

وعن وجود ازمة في خط وسط الفريق امام المحلة لغياب حسن مصطفي وإبراهيم صلاح قال إبراهيم حسن لا توجد أي مشكلة وهناك اكثر من لاعب جاهز للعب في هذا المركز امثال احمد مجدي واحمد عبدالرءوف وهاني سعيد والصاعد عمر جابر.

من جانبه صرح الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق بأنه اطمأن علي حارس مرمي الفريق عبد الواحد السيد وزميله حسام عرفات بعدما تعرض كل منهما لإصابات خفيفة خلال لقاء الانتاج بجذع في الكتف وكدمة في الصدر وقال انهما استجابا للعلاج واصبحا بحالة جيدة ويشاركان مع الفريق في التدريبات اليوم.

كانت إدارة نادي الزمالك قد قررت صرف 50 في المائة من مكافآت الفوز عن مباراتي بترول أسيوط والمنصورة التي اوقفها الجهاز الفني حسب اللائحة التي تنص علي عدم صرف المكافآت كاملة إلا في حالة احتلال الفريق احد المركزين الاول أو الثاني.. وقد تسلم اللاعبون مستحقاتهم قبل المران الأخير.

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..