اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إريكسون يتولى تدريب منتخب كوت ديفوار رسمياً

Recommended Posts

أعلن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب السويدي سفين جوران إريكسون ليقود منتخب كوت ديفوار خلال كأس العالم 2010 المقبلة في جنوب إفريقيا.

 

وأكد بيان الاتحاد الإيفواري أنه توصل لاتفاق نهائي مع إريكسون (ذي الـ62 عاما) لتمثيل منتخب "الأفيال" بشكل مشرّف في المونديال المقبل.

 

ويأتي تعيين المنتخب السويدي بعد إقالة المدير الفني البوسني وحيد خليلوجيتش بعد خروج الأفيال من ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا على يد المنتخب الجزائري.

 

ويملك إريكسون خبرة كبيرة على مستوى الأندية حيث سبق وقاد فرق روما وفيورنتينا وسمبدوريا ولاتسيو الإيطاليين، وبنفيكا البرتغالي، ومان سيتي الإنجليزي بخلاف منتخبي إنجلترا والمكسيك، وكانت آخر الفرق التي تولى تدريبها فريق نوتس كانتري الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

 

وتلعب كوت ديفوار في نهائيات كأس العالم المقبلة ضمن المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات كوريا الشمالية والبرازيل والبرتغال.

 

وكان إريكسون ضمن قائمة من المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الجنوب الإفريقي بجانب المدرب الويلزي مارك هيوز بعد إقالته من تدريب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد السابق، والهولندي جوس هيدينك الذي سيترك تدريب روسيا خلال الصيف، إلا أن قبوله عرض منتخب تركيا واعتذاره عن تدريب الأفيال حال دون التوصل لاتفاق.

 

عن وكالة الأنباء الإسبانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..