اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك في مواجهة قوية.. مع المحلاوية

Recommended Posts

الزمالك في مواجهة قوية.. مع المحلاوية

 

 

 

يحل الزمالك ضيفا علي غزل المحلة في الخامسة والربع مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع ال 24 للدوري الممتاز.. الزمالك يملك 43 نقطة في المركز الثاني ويسعي وراء الفوز والنقاط الثلاث بالطبع للاستمرار في مسيرة المنافسة علي اللقب حتي الأسبوع الأخير من المسابقة.. وأصحاب الأرض يملكون 27 نقطة في المركز ال 12 وهدفهم لا يقل عن منافسهم بأي حال من الأحوال ولكن لتحسين الوضع والهروب من دوامة الصراع من أجل البقاء في دائرة الضوء الموسم المقبل.. وهو ما يعكس قوة اللقاء وحساسيته للطرفين.. بخلاف جماهيريته بالنظر إلي الحشود البيضاء المرافقة للضيوف.. وتكاتف جماهير الغربية حول ممثلهم "الغزل".

حسام حسن المدير الفني للزمالك يملك العديد من الأوراق الرابحة في ضوء مستوي وعروض الفريق الأخيرة بالمسابقة.. ولكن يواجه هذه المرة مشكلة حقيقية تتمثل في غياب عنصرين غاية في الأهمية هما حسن مصطفي وإبراهيم صلاح بعد أن اعتمد عليهما طوال الأسابيع الماضية.. وسيضطر المدير الفني إلي اللجوء لهاني سعيد وأحمد مجدي "أحمد غانم" في الغالب لتعويض غياب الاثنين مع تثبيت عناصر الدفاع والهجوم.. وخاصة شيكابالا وحسين ياسر المحمدي وأحمد جعفر.. ويحتفظ المدير الفني ببعض الأوراق علي الدكة تحسبا للدفع بأي منها في الوقت المناسب.. وركز حسام مؤخرا علي العناصر الهجومية للتغلب علي سلبيات مباراة الإنتاج الحربي وإهدار الفرص السهلة.

وكان الجهاز الفني قد أبدي تخوفه من مواقف الحكام واتجاهاتها علي مدار الأيام الماضية وتناول مسئولو النادي التحكيم بانتقادات حادة ومباشرة وصلت إلي حد المطالبة بحكام أجانب ثم التراجع بسبب التكاليف وأزمة النادي المالية.. وركز الجميع في الجهاز علي هذه المخاوف علي مدار الساعات الماضية.. إلا أن حسام حسن طالب الكل بالتركيز والابتعاد عن "مطبات" الحكام والسعي وراء حسم اللقاء مبكرا وعدم الانتظار لتقييم قرارات التحكيم.

في المحلة.. يتطلع محمد رضوان المدير الفني للغزل إلي الفوز واستغلال أخطاء وتركيز الزملكاوية في الهجوم.. والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة واستغلال المساحات الواسعة في دفاعات الضيوف.. وركز المدير الفني علي تدريبات تناقل الكرة بسرعة وتحويل اللعب بسرعة من الدفاع إلي الهجوم والعكس.. مع تنويعه بين اليمين واليسار.. ومن المقرر أن يعتمد رضوان علي مجموعة مع اللاعبين المتميزين.. ويغيب عن صفوف المحلاوية شريف رجب الظهير الأيمن بسبب الإصابة التي تبعده قرابة ال 3 أسابيع.

وكان محمد رضوان المدير الفني قد عقد عدة جلسات مع مسئولي النادي للاستقرار علي المكافآت المرصودة في حالة الفوز علي الزمالك وحصد النقاط الثلاث في مواجهة الليلة.. وطالب رضوان الجماهير بمؤازرة فريقه اليوم حتي يتحقق هدفه ويتقدم في الترتيب بعيدا عن شبح الهبوط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..