اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اكتشاف رابع حالة منشطات في السعودية والإعلان عنها خلال يومين

Recommended Posts

تواصلت ضربات اللجنة السعودية للرقابة علي المنشطات المحظورة رياضيا التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن تم اكتشاف الحالة الرابعة في المنافسات السعودية لأحد اللاعبين الذي ثبت تعاطيه احد المنشطات المحظورة وسيتم الكشف عن هويته خلال 48 ساعة.

 

وأفاد موقع "المدرج المحايد" المتابع للكرة السعودية أن نتيجة التحليل أظهرت ايجابية العينة الخاصة باللاعب الذي يعد الرابع هذا الموسم، وان النتيجة النهائية للمختبر قد ظهرت وهو ما سيعلن عنه لاحقا.

 

وستقوم لجنة المنشطات برفع الأمر للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتماد إيقاف اللاعب حاليا حسبما تقتضي اللوائح لحين التحقيق معه وعقد جلسة الاستماع استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بماليزيا.

 

ويعد اللاعب هو الرابع بعد اكتشاف حالات للاعبين محليين وأجانب وهم ماجد المولد والمحترف المالي ابوتا لاعبي الرائد، وعلاء الكوكيبي لاعب الوحدة وأخيرا المصري حسام غالي الذي لم تتخذ ضده حتى الآن أي قرارات لتأجيل جلسة الاستماع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..