اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يرفع شعار " أكون أو لا أكون" أمام مدفعجية زيمبابوي

Recommended Posts

الأهلي يرفع شعار " أكون أو لا أكون"

أمام مدفعجية زيمبابوي

يحتاج للفوز بأكثر من هدف للتأهل

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقعة أفريقية جديدة عندما يستضيف جانرز الملقب بالمدفعجية بطل زيمبابوي في لقاء العودة من منافسات دور ال32 لبطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين.

يرفع الأهلي شعار التحدي ولا بديل عن الفوز بأكثر من هدف حتي يحجز بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة حيث إن لقاء هراري انتهي بفوز الجانرز بهدف نظيف.

يخشي حسام البدري المدير الفني للفريق من مفاجآت فريق جانرز حيث انه سيحاول بشتي الطرق تعويض الاخفاق الذي تعرض له في مباراة الذهاب خاصة انه يتوقع ان يميل أداء الضيوف للتأمين الدفاعي منذ أول دقيقة في اللقاء مع الهجمات المرتدة السريعة للخروج بالمباراة إلي بر الأمان ، وحرص البدري علي عقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم وحثهم علي تقديم مباراة

واستقر الجهاز الفني علي التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء حيث انه من المتوقع ان يدفع بأحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمي وأمامه ثلاثي الدفاع وائل جمعة ومحمد سمير وستتم المفاضلة بين شريف عبدالفضيل وأحمد علي ويميل أحمد فتحي للجبهة اليمني وسيد معوض للجبهة اليسري علي أن يكون الثنائي حسام عاشور ومصطفي شبيطة كمحوري ارتكاز علي أن يقود الهجوم عماد متعب ومن تحته محمد أبو تريكة وأحمد شكري وسيكون احمد حسن هو الورقة الرابحة التي سيتم الاعتماد عليها في شوط المباراة الثاني إذا تعقدت الأمور.

وقرر البدري خوض اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في اللقاء لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس حتي تزداد فرصه في تخطي تلك العقبة خاصة انه يعلم جيداً أن المهمة ستكون ثقيلة علي عاتق اللاعبين.

من ناحية أخري.. أكد دارلينجتون دودو المدير الفني لفريق جانرز أنه لم يحضر إلي القاهرة للترفيه وإنما جاء في مهمة قوية وهي أخذ بطاقة التأهل لدور ال16 من الأهلي مؤكداً احترامه الشديد للشياطين الحمر ولكنه فاز في المباراة الأولي وسيسعي إلي تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ،

وأضاف أن أغلب لاعبي الأهلي تقدمت بهم السن وأغلبهم موجود منذ البطولة السابقة والفوز عليهم في مباراة الذهاب إنما هو حافز للاعبين الذين يعلمون جيداً أن العيون في القارة السمراء ستراهم لو تمكنوا من عبور موقعة الأهلي للدور التالي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..