اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مواجهة صعبة الليلة للدراويش مع تاميونيز

Recommended Posts

مواجهة صعبة الليلة للدراويش مع تاميونيز

 

 

 

sporttttt.jpg

 

 

 

 

 

يخوض الدراويش اليوم مباراة الاياب امام تاميونيز بطل جزيرة رينيون في مباراة صعبة رغم فوز الدراويش في اللقاء الأول الذي اقيم بالاسماعيلية 3/1 إلا ان الفرصة تعتبر متاحة أمام فريق تاميونيز خاصة ان مديره الفني صرح عقب المباراة الأولي بأن فريقه يمكنه التعويض وان الفوز بهدفين قد يطيح بالاسماعيلي خارج المسابقة وهذا ما جعل عماد سليمان يضع في حساباته هذه النقطة خاصة ان الفريق المضيف يضم عناصر جيدة واحرز هدفا في مرمي الاسماعيلي بالاسماعيلية.. المباراة تقام في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

جهاز الاسماعيلي أدي مرانه الرئيسي علي ملعب المباراة بالأمس واشتمل علي بعض الجمل البدنية الخفيفة ومنافسات قصيرة بالكرة.

وفي اتصال هاتفي بالبعثة في دينيس عاصمة رينيون أكد ايهاب جلال مدير الكرة ورئيس بعثة الاسماعيلي ان الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة وظهر هذا خلال مران الفريق ورغبة الحصول علي فرصة التواجد في التشكيل الرئيسي. وأضاف أن الفريق يعلم جيدا مدي صعوبة اللقاء خاصة ان هذا الفريق صاحب جماهيرية كبيرة وكانوا يتابعون مران الفريق عن كثب وقال ان الفرصة كبيرة امام الاسماعيلي للوصول إلي دور ال 16 في دوري ابطال افريقيا والفوز بهدف يمكن أن يقضي علي آمال فريق تاميونيز.

ويعتمد عماد سليمان علي الأوراق الموجودة لديه والتي شاركت في آخر لقاءات الفريق في الدوري المحلي والتي انهزم فيها بهدف واحد للاشيء أمام الانتاج الحربي ويأمل في أن تكون الروح العالية التي تسود اللاعبين فرصة لاستعادة الثقة وتحقيق فوز يصعد بالفريق إلي دور ال 16 خاصة انه بعد العودة سيواجه الدراويش المحلة بالاسماعيلية.

وكان الاسماعيلي قد طلب تأجيل اللقاء حيث يمثل مشقة بالنسبة للاعبين الذين ستستغرق رحلة عودتهم 24 ساعة كاملة وتوقف في مطارات دبي وموريشيوس.

من المنتظر أن يلعب الاسماعيلي مباراته بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي عبدالحميد سامي ليدو وابراهيم يحيي ومعتصم سالم الذي تماثل للشفاء من الشد العضلي الذي منعه من المشاركة في مباراة الانتاج واحمد سمير واحمد صديق للاجناب ومحمد حمص وعمرو السوليه وعبدالله الشحات ومحمد محسن أبوجريشة واحمد علي في الهجوم والبدلاء محمد فتحي ومودي واحمد الجمل ومهاب سعيد وعبدالله كوليبالي ومصطفي طلعت واحمد حجازي.

المحكمة الرياضية تغرم نوفو

أصدرت المحكمة الرياضية بالفيفا قرارها بتغريم الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني الاسبق للاسماعيلي 15 ألف دولار يدفعها للاسماعيلي و5 آلاف فرنك أتعاب المحاماة وكان الفرنسي نوفو قد تقدم بشكوي ضد الاسماعيلي يطالب فيها بمستحقاته المالية والشرط الجزائي في عقده مع الاسماعيلي ولكن وبعد تداول القضية في أروقة المحكمة الرياضية حكم القاضي الأوحد بالقرار السابق.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..