اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Shetos

الحضرى يتلقى عرض من الارسنال

Recommended Posts

تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي الأرسنال الإنجليزي يطلب فيه شراء اللاعب عصام الحضري حارس مرمى الفريق والمنتخب المصرى لكرة القدم، مقابل 9 ملايين جنيه استرلينى (18) مليون دولار ..نحو 100 مليون جنيه مصري.

 

وأكد النادي الأهلي ـ حسبما أفادت قناة الجزيرة الفضائية مساء الثلاثاء ـ تسلمه لطلب رسمي من النادي الإنجليزي لضم الحضري بعد أدائه المميز فى كأس الأمم الأفريقية التي أحرزتها مصر للمرة السادسة، وفوزه بلقب أفضل حارس للمرمى فى البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

وقررت إدارة النادي الأهلي عقد اجتماع طارئ الأربعاء لبحث عرض الأرسنال الإنجليزي.

 

وتألق الحضري بقوة خلال البطولة الأفريقية ليساهم فى فوز منتخب مصر باللقب الأفريقي للمرة السادسة، بعدما تغلب على منافسه الكاميروني 1-صفر فى المباراة النهائية للنسخة الـ26 التي استضافتها غانا وأسدل الستار عليها الأحد .

 

ورغم بلوغه الخامسة والثلاثين من عمره احتفظ الحضري بلقب أفضل حارس الذي كان حققه أيضا فى النهائيات السابقة التى استضافتها مصر وفازت بكأسها عام 2006.

 

من جهة أخرى، أكد حسنى عبد ربه لاعب النادي الإسماعيلى والحاصل على أفضل لاعب فى البطولة الأفريقية، تلقيه عرضا من نادى "إيه سى ميلان" الإيطالى بطل أوروبا وأندية العالم.

 

كما أعلن أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى والمنتخب تلقيه عرضا هو الآخر من نادى "لاتسيو" الإيطالى، لكنه ينتظر رد مجلس إدارة ناديه الأهلى.

 

وأكد نجم النادى الأهلى والمنتخب محمد أبو تريكة رغبته فى الاحتراف فى أوروبا وتحديدا فى الدورى الإسبانى.

 

وقال أبو تريكة ـ فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية ـ إنه يتمنى أن يساعده أداؤه فى كأس الأمم الإفريقية على الاحتراف الأوروبى، مشيرا إلى أنه يرى الدورى الإسبانى أكثر البطولات إمتاعا فى القارة الأوروبية

 

 

 

والله أنا نفسى كل اللاعيبة اللى جايلها عروض أحتراف انهم يمشوا عشان فعلا أحنا عندنا إمكانيات تتفوق على كتير من لاعبين أوروبا

 

وإن كان هيعصب عليا جدا كأهلاوى أنى الاهلى يسيب الحضرى ولكن انه ينضمم للارسنال ده شرف فعلا لمصر كلها

ربنا يوفقهم كلهم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

على فكرة انا معاك بس ادارة الاهلي ليها رأي تاني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا قريت الخبر ده الصبح في الجرايد ومصدقتش حقيقي اتمني يروح ارسنال ولو ببلاااااااااااااااااااااااااااااااااش كفايه اننا يبقي عندنا لعيب في الارسنال او ميلان احنا مش اقل من كاكا ولا دروجبا ولا ايتو ولا حتي رونالدينهو اللي خلاص راحت عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله أنا خايف من كلامك ده يا أحمد عشان فعلا إدارة النادى الاهلى ممكن تتصرف كده رغم وجود البديل الكفئ الحارس أمير عبد الحميد بس

أحنا نقول يا رب يوفقه عشان يبقى لينا سفراء فى الخارج فى أفضل أندية العالم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فينجر مدرب ارسنال : لاأفكر فى ضم الحضرى للمدفعجية

 

نفى الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي نية فريقه التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي.

 

وقال فينغر في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة ونقله الموقع الرسمي للنادي اللندني عند سؤاله عما تردد عن اهتمامه بضم الحضري "لا، أنا لست مهتما بالتعاقد مع الحارس المصري".

 

وتردد في وسائل الإعلام العربية وخاصة المصرية مؤخرا عقب فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية بغانا أن "المدفعجية" ينوون التعاقد مع الحضري -35 عاما- لحراسة مرمى الفريق الموسم المقبل، وخاصة بعد تألقه وقيادة بلاده للفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ مصر.

 

وذكرت تقارير صحفية مصرية نقلا عن مصادر غير مسؤولة أن أرسنال يرغب في التعاقد مع الحضري بعد تألقه اللافت للنظر خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مقابل أكثر من 10ملايين جنيه إسترليني نحو (110 مليون جنيه مصري).

 

وفي السياق ذاته، رفض الأهلي بيع حارسه الأول وأحسن حارس في إفريقيا، بعدما تلقى عرضا رسميا من نادي سيون السويسري لضمه مقابل 400 ألف دولار، لكن رفض الأهلي -دون مباحثات طويلة- فكرة الاستغناء عن حارسه، خاصة وأن المقابل هزيل للغاية.

 

وفسر الأهلي رفضه بدعوى أن "العرض المقدم لا يتناسب مع قدرات الحارس وسيرته الذاتية الرائعة، كما أن رحيل الحارس سيتسبب في إرباك خطط الجهاز الفني".

 

ولن يتمكن الأهلي في حال رحيل الحضري من التعاقد مع أي حارس بديل؛ لأن فترة الانتقالات الشتوية في مصر انتهت بنهاية يناير/كانون الثاني

 

أما من ناحية حسنى وأحمد فتحى فكل دة كان كلام جرايد بس وإشعات اللهم غير عقود إحتراف من أندية تركية أوسوسرية , والوحيد اللى اتعاقد فعلا هو سيد معوض مع نادى طرابزون التركى الذى يلعب لة أيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك السابق وهو يحتل حاليا المركز الثالث فى الدورى التركى وهو عقد إعارة الى شهر 6 فقط ولكن يوجد شرط فى العقد أنة لو اراد نادى طرابزون سيد معوض بعد انتهاء هذة المدة فيجب علية دفع مبلغ 900 الف جنية للنادى الاسماعيلى ويصبح الاعب من حقة دون موافقة الاسماعيلى وهذا هو ماسيحدث بالفعل بحسب تاكيد الاعب نفسة لقناة مودرن سبورت فى اتصال هاتفى معة من تركيا , وستكون هناك مفاجاة من هذة الصفقة لجماهير الكرة المصرية بعد انتهاء فترة الاعارة وسيكون على اثارها انتقال سيد معوض إلى النادى الاهلى وننتظر الايام (كابتن ديدو )

بس بجد انا كان نفسى الحضرى يروح ارسنال أواى لاعب يحترف فى نادى اوروبى كبير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المشكلة فى مصر انى الاحتراف ليه مفهوم عندنا غير اللى عند العالم كله عندنا اللاعب نسيبو فى حالة واحد لو كين ليه اتنين بدلاء او سنه كبير او عامل مشاكل او عقده خلص

وطبعا او يكون هربان زى ما عمل النجم عصام الحضرى رغم انى لومى الوحيد عليه طبعاً بإستثناء اسلوب سفره انى النادى اللى تمنى اللعب له لم يكن على المستوى المطلوب و اهو دلوقتى دخل فى حوارات كبيرة جداً مع غدارة النادى الاهلى وربنا يعمل اللى فيه الخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..