اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فرنسا تشكو الجزائر للفيفا بسبب اللاعبين الفرنسيين وعلى رأسهم "عنتر يحيى"!

Recommended Posts

تقدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الجزائر بسبب مسألة تجنيس اللاعبين المهاجرين إلى فرنسا , وطالب الاتحاد الفرنسي تعديل القانون الحديث الذي يتعلق باللاعبين مزودجي الجنسية .

 

 

وأعلن الاتحاد الفرنسي عبر موقعه الرسمي على الانترنت أنه طالب الفيفا بإيجاد حل لهجرة اللاعبين إلى فرنسا ثم عودتهم إلى البلاد الأفريقية والعربية وعلى رأسهم الجزائر التي تأهلت لكأس العالم بعد استفادتها بكم كبير من اللاعبين الفرنسيين .

 

 

وكشف الاتحاد الفرنسي عن سر جديد حيث أكد أن محمد روراة رئيس الاتحاد الجزائري كان وراء التعديل الأخير في قانون الفيفا بشأن اللاعبين مزودجي الجنسية بعد إلحاحه على الفيفا لإعادة النظر في هذا الشأن .

 

 

وأكد الاتحاد الفرنسي أنه عقب تطبيق القانون الجديد للفيفا كان أول المستفيدين منه الجزائر ولاعبها الفرنسي عنتر يحيى لاعب بوخوم الألماني وصاحب هدف تأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2010 .

 

 

وكان رابح سعدان مدرب الجزائر قد أقام جولة أوروبية في الفترة الأخيرة ليبحث عن اللاعبين مزدوجي الجنسية في البلاد الأوروبية وإقناعهم باللعب للجزائر في كأس العالم , لاسيما اللاعبين الجزائريين الأصل في الدوري الفرنسي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..