اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وزير الإعلام يحيل "مصر النهاردة " للتحقيق بسبب مرتضى وشوبير

Recommended Posts

أصدر وزير الإعلام أنس الفقي قراراً بإحالة برنامج " مصر النهاردة " لجنة تقييم الأداء الإعلامي برئاسة الاستاذ الدكتور فاروق ابو زيد وخاصة الحلقة التي استضاف فيها البرنامج مرتضى منصور ونجله بصحبة أحمد شوبير .

 

وعلم Korabia.com أن أنس الفقي قد طلب من اللجنة تقييم الحلقة ورصد ما حدث فيها من ملابسات وتجاوزات أساءت إلى البرنامج والمشاهدين , وطلب وزير الإعلام تقديم تقرير مفصل يحدد المسئولية عن هذه التجاوزات .

 

وأكد الفقي فى قراره بإحالة الحلقة إلى اللجنة أنه لا ينبغي لبرامج التليفزيون أن تضحي بمبدأ القيمة مقابل السبق الإعلامي أو المردود الإعلاني .

 

وأضاف أنس " على الإعلام دائماً أن يعلي من مردود القيمة والهدف والرسالة بصرف النظر عن أي سبق إعلامي أو إعلاني يحقق لبعض الشخصيات بطولات زائفة على حساب الذوق العام والرأي العام .

 

ووجه الفقي نداء مطالباً بمنع تكرار مثل هذه التجاوزات مستقبلاً وأن يضع مقدموا البرامج والمسئولين بها الرسالة الإعلامية فوق إعتبارات السبق او الإعلان .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..