اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أحمد حسن: الفوز على الزمالك يعطى مذاقاً مميزاً للاحتفاظ بالدرع

Recommended Posts

أحمد حسن:

الفوز على الزمالك يعطى مذاقاً مميزاً للاحتفاظ بالدرع

قال أحمد حسن لاعب النادى الاهلي أن فريقه اقترب من حسم بطولة الدورى بنسبة كبيرة وأن اللاعبين سوف يلعبون للفوز على الزمالك لحسم الدورى نهائياً وتحقيق انتصار معنوى يضفى شكل متميز على البطولة هذا الموسم.

واشار أن الأهلى جاهز للمواجهة ولاعبو الفريق يملكون من الخبرة الكبيرة ما يمكنهم من التعامل مع المباراة وتحقيق المطلوب منها.

واضاف حسن في تصريحات للموقع الرسمى للاهلي أنه لا يفضل إطلاق لقب "بطولة خاصة" على مباراة الزمالك فى الدورى والمقرر لها الجمعة، مشيراً أن البطولة من وجهة نظره للفريق الذى يفوز بالدورى أو الكأس مشيراً إلى أنه ورغم ذلك فإن مباريات الأهلى والزمالك تحظى باهتمام جماهيرى كبير من قبل جماهير الفريقين.

واوضح كابتن منتخب مصر إن علاقة اللاعبين فى الأهلى والزمالك متميزة وقوية وهو أدعى لخروج المباراة بشكل محترم بعيداً عن المشاحنات والمشاغبات التى لا طائل من ورائها، مطالباً الجماهير بأن تكون على قدر الحدث وأن تشجع لاعبيها بعيداً عن أية مهاترات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..