اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدرى يحضر لمفاجأت القمة..والميرغني يعتبرها "حياة أو موت"

Recommended Posts

البدرى يحضر لمفاجأت القمة..

والميرغني يعتبرها "حياة أو موت"

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن فريقه جاهز للقاء الزمالك فى قمة الكرة المصرية مشيراً إلى أن المباراة تعتبر بطولة خاصة وهناك دوافع كبيرة لدى لاعبى الفريقين لإخراج كل ما لديهم خلال اللقاء .

وأشار البدرى فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاهلى إلى أن المفاجآت واردة فى القمة ومن الممكن أن يكون أى من اللاعبين مفاجأة المباراة موضحاً أن الأداء الجمالى قد يتأثر بسبب بعض الضغوط فى مثل هذه المباريات، مطالباً جماهير الأهلى والزمالك بالتحلى بالهدوء والتزام التشجيع المثالى بعيداً عن إثارة أية مشاكل منبهاً إلى أن قطبى الكرة المصرية لابد أن يكونا قدوة للجميع .

وقال البدرى إن أحمد فتحى لاعب مهم ومحورى وغيابه عن الأهلى فى اللقاء خسارة .. لكن هناك بدائل كثيرة وجاهزة للمشاركة .

فى الوقت نفسه أكد أحمد حسن لاعب الأهلى أنه لا يفضل إطلاق لقب ( بطولة خاصة ) على مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك حيث أن البطولة من وجهة نظره للفريق الذى يفوز بالدورى أو الكأس مشيراً إلى أنه ورغم ذلك فإن مباريات الأهلى والزمالك تحظى باهتمام جماهيرى كبير من قبل جماهير الفريقين .

وأضاف أن الأهلى جاهز للمواجهة ولاعبو الفريق يملكون من الخبرة الكبيرة ما يمكنهم من التعامل مع المباراة وتحقيق المطلوب منها .

وقال كابتن منتخب مصر إن علاقة اللاعبين فى الأهلى والزمالك متميزة وقوية وهو أدعى لخروج المباراة بشكل محترم بعيداً عن المشاحنات والمشاغبات التى لا طائل من ورائها .. مطالباً الجماهير بأن تكون على قدر الحدث وأن تشجع لاعبيها بعيداً عن أية مهاترات .

وقد قرر الجهاز الفنى للاهلى الدخول فى معسكر مغلق يومى الأربعاء والخميس القادمين استعدادا لمباراة القمة .

من جهة أخرى, يخضع أحمد فتحى لاعب الفريق لفحوصات طبية مكثفة من أجل الوقوف

على حقيقة إصابته, والتى اضطر الجهاز على إثرها لإخراجه من مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى وقد تأكد غيابه عن فريقه في مباراتي الزمالك والإسماعيلي .

 

 

من ناحية اخرى أبدى لاعب خط وسط الزمالك أحمد الميرغنى سعادته بالمشاركة فى مباراة الفريق أمام حرس الحدود على الرغم من حزنه الشديد لخسارة الفريق فى المباراة .

وأضاف اللاعب فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى لنادى الزمالك ان مشاركته فى المباريات بعد غياب دام سبعة شهور أمر رفع من حالته المعنوية بصورة كبيرة مشيراً أن مباراة القمة تمثل مباراة كؤوس وحياة أو موت بالنسبة للاعبين ويسعى الجميع للمشاركة بها للمساهمة فى تحقيق الفوز لإهدائه لجماهير الزمالك .

ويسافر فريق الزمالك إلى الإسكندرية الثلاثاء لإقامة معسكر مغلق استعدادا لمباراة القمة و يستمر المعسكر المغلق لمدة يومين بناء على طلب من حسام حسن .

ويلتقي الزمالك صاحب المركز الثاني في الدوري برصيد 47 نقطة مع الأهلي متصدر الترتيب برصيد 56 نقطة باستاد القاهرة في المرحلة الـ27 من المسابقة.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..