اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

التوجولي إديبايور يعلن اعتزاله اللعب دوليا

Recommended Posts

التوجولي إديبايور يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن ايمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم ومنتخب توجو للعبة اعتزاله اللعب دوليا.

وأصدر اللاعب البالغ من العمر 26 عاما والذي كان قائدا لمنتخب توجو الذي تعرضت حافلته لكمين قبل انطلاق كأس الامم الافريقية لكرة القدم في يناير كانون الثاني الماضي بيانا بهذا الصدد الاثنين.

وقال اللاعب لموقع نادي مانشستر سيتي على الانترنت "عقب الاحداث المأساوية التي وقعت خلال نهائيات كأس الامم الافريقية في يناير الماضي... اتخذت قرارا في غاية الصعوبة باعتزال اللعب دوليا."

واضاف "قمت بتقييم مشاعري في الاسابيع والاشهر التي مرت علي منذ وقوع الهجوم ولا تزال الاحداث التي عاصرتها في هذا اليوم الرهيب اثناء وجودي في حافلة منتخب توجو تطاردني."

وانسحبت توجو من البطولة قبل انطلاقها عقب الهجوم الذي تعرضت له حافلة الفريق واتبع ذلك ايقافها من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن خوض البطولة في نسختيها المقبلتين.

وتوفي مساعد مدرب منتخب توجو ومسؤول اعلامي بالفريق عقب الكمين الذي نصب للحافلة في اقليم كابيندا بشمال انجولا في الثامن من يناير كانون الثاني الماضي وهو ما أدى الى اعلان الحداد لمدة ثلاثة ايام في توجو.

وقال افضل لاعب في افريقيا لعام 2008 "لعبت تسع سنوات مع منتخب توجو لكرة القدم وعلى الرغم من الاحداث التي وقعت في انجولا فان لدي بعض الذكريات الجيدة للغاية على مدار مسيرتي مع المنتخب."

واضاف "سيظل الاشخاص الذين كانوا يستقلون هذه الحافلة يرتبطون دوما برابطة خاصة... نحن جميعا أخوة. سيظل المنتخب وشعب توجو قريبا من قلبي وأتمنى لهم النجاح دوما في التحديات التي سيواجهها الفريق في المستقبل."

وخاضاديبايور 38 مباراة مع منتخب توجو الذي لم يتأهل الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا التي ستنطلق في يونيو حزيران المقبل وسجل 16 هدفا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..