اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الخطيب: العبوا ب"روح الفانلة الحمراء".. تكسبوا

Recommended Posts

الخطيب: العبوا ب"روح الفانلة الحمراء".. تكسبوا

 

 

طالبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بضرورة الفوز علي الزمالك في لقاء القمة بعد غد وذلك خلال اجتماعها مع الفريق وأكد أعضاء اللجنة للاعبين أنه لا بديل عن بطولة الدوري.

استغرق الاجتماع ما يقرب من نصف الساعة في حضور كل أعضاء الفريق جهازاً فنياً ولاعبين في حضور كل أعضاء لجنة الكرة حسن حمدي والخطيب وطارق سليم وهادي خشبة وسيد عبدالحفيظ.

وتحدث أعضاء اللجنة إلي اللاعبين وقال حسن حمدي إن الفوز بالقمة والتتويج بالدوري ضروري وهام لأنه يمنح الفريق التفكير المبكر في بطولتي كأس مصر ودوري الأبطال الأفريقي.

أكد حسن حمدي أن الهدف الأساسي هو الحصول علي ثلاث بطولات اقترب الفريق من الحصول علي واحدة منها هي الدوري العام ومازال أمامه بطولتان أخريان يجب أن نسعي إليه أيضاً.

قال محمود الخطيب إن الفوز بالقمة سيكون في متناول الفريق إذا ما كانت هناك جدية في المباراة واللعب بروح الفانلة الحمراء التي تزيد من الدعم والتحفيز.

أكد الخطيب قائلاً إن قدرنا دائماً أن نقع تحت الضغط الجماهيري والإعلامي للدفاع عن النادي الأهلي في كل المحافل وهو أمر لا مفر منه.

أما طارق سليم فقد حذر اللاعبين من أي استفزازات تحدث خلال المباراة وقال للاعبين ركزوا فقط في اللعب ولا تتخلوا عن الهدوء.

أضاف طارق سليم قائلاً: العبوا برجولة وقوة كما عهدنا منكم ذلك دائماً في كل المواقف المختلفة.

عقب انتهاء الاجتماع انصرفت لجنة الكرة وغادرت النادي فيما بدأ الفريق تدريبه اليومي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني.

المران

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين فقط وهم: جيلبرتو وحسام عاشور وأحمد السيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

وعلي الرغم من شعور حسام عاشور بالإجهاد وهو ما دفع البدري إلي منحه راحة واقتصار تدريبه علي الجري فقط إلا أن احتمالات غيابه عن مباراة القمة ضئيلة للغاية.

وركز البدري خلال التدريب الذي استمر ساعة واحدة فقط علي اللعب السريع والاختراقات من العمق والجانبين.

وظهر سيد معوض الذي غاب عن لقاء الاتحاد السكندري الأخير بمستوي طيب للغاية ووضح تماماً شفاء قدمه خاصة أنه شارك في التقسيمة بالحذاء.

في الوقت نفسه يدور صراع في خط الوسط لأجل الحصول علي مكان أحمد فتحي بين مصطفي شبيطة وعبدالله فاروق.

ورغم هذا الصراع إلا أن البدري قد يغير من اتجاهاته بالنسبة لخط الوسط لاسيما أنه مازال أمامه 48 ساعة علي مواجهة القمة.

اختبار السيد

وشهد المران اختباراً للاعب أحمد السيد مدافع الفريق لتحديد مدي شفائه وإمكانية لحاقه بالقمة وظهر بصورة جيدة ومن المنتظر مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم.

وبعد انتهاء التقسيمة خلال المران خرج فرانسيس من الملعب واشتكي من وجود بعض الآلام في الظهر أسفل الرقبة.

وقام الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق بطمأنة اللاعب وأن هذه الآلام لن تمنعه من التواجد في قائمة مباراة القمة.

من جانب آخر يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم في الخامسة والنصف مساء وبعد انتهائه ينتظم اللاعبون في المعسكر المغلق علي أن يكون المران الأخير في مقر النادي بمدينة نصر.

مطالب الراغب

من جهة أخري طالب محرم الراغب مدير النادي الأهلي الجماهير بالالتزام بالتشجيع المثالي والتحلي بالروح الرياضية حتي تخرج المباراة قمة حقيقية معبرة عن الصورة الجميلة لمصر.

أكد الراغب أن الجماهير لديها الوعي الكامل والقدرة علي أن تخرج بالمباراة إلي بر الأمان بعيداً عن أي شغب أو تجاوز لأن المواجهة في النهاية عبارة عن مباراة في كرة القدم مهما كانت نتيجتها لا يمكن أن تؤثر علي العلاقة الطيبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

لقطات

* تجمع عدد غير قليل من الجماهير حول مقر الأهلي بالجزيرة لأجل شراء تذاكر المباراة مع وجود حراسة من الشرطة كما هو معتاد للتنظيم في حالة تزايد حركة الشراء وهو ما لم يحدث حتي الآن.

* أحمد فتحي لاعب الفريق يدخل بسيارته حتي غرفة تغيير الملابس للخضوع للتدريبات العلاجية بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد السكندري.

* جيلبرتو بدأ مرحلة الجري في الملعب وظهر زيادة وزنه بوضوح بسبب غيابه الطويل عن الملاعب.

* تعرض الليبيري فرانسيس لاحتكاك من بعض جماهير الزمالك أثناء ذهابه للنادي الأهلي عندما كان يمر من أمام نادي الزمالك لأنه يسكن بالقرب منه.

* محمد طلعت لاعب الفريق خارج الحسابات بالنسبة للقمة حيث يخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..