اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حسام حسن للاعبي الزمالك: القمة.. حياة أو موت

Recommended Posts

حسام حسن للاعبي الزمالك:

القمة.. حياة أو موت

 

 

 

 

دخل 22 لاعباً من فريق كرة القدم بالزمالك معسكراً مغلقاً بالعين السخنة استعداداً للقاء المهم والمرتقب مع الأهلي بعد غد الجمعة في الأسبوع ال27 من الدوري وكان حسام حسن المدير الفني للفريق قد ناور وأخفي عن لاعبيه مكان المعسكر.

كشف حسام عن مكان المعسر للاعبيه فور صعودهم إلي الأتوبيس وأكد لهم أنه أخفي المكان حتي اللحظات الأخيرة ليهرب بهم بعيداً عن عيون الجهاز الفني للفريق المنافس فضلاً عن الابتعاد عن الشد العصبي لتوفير المناخ المناسب للتركيز في التدريبات والاستعداد الجيد للمباراة كما طالب حسام لاعبيه بغلق التليفونات المحمولة.

استبعد حسام حسن خمسة لاعبين من المعسكر هم سيد مسعد ورحيم أيو ومصطفي حجاب وبوجي. بالإضافة إلي هاني سعيد الذي وصلت العلاقة بينه وبين حسام إلي طريق مسدود فضلاً عن حازم إمام وعلاء علي بسبب ايقافهما من قبل اتحاد الكرة وباقي اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم هم: عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد وأحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي وأحمد مجدي وعمرو عادل وصبري رحيل وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وأحمد عبدالرءوف وإبراهيم صلاح وحسن مصطفي ومحمد إبراهيم وحسين ياسر المحمدي وأحمد الميرغني وشيكابالا وحسام عرفات وأحمد جعفر وشريف أشرف واديكو ومحمود فتح الله الذي مازال يعاني من الإصابة.

كان الفريق أدي تدريباته بالعين السخنة وسط سياج من السرية حيث منع حسام حسن دخول أي شخص لمتابعة التدريبات التي استغرقت ساعتين واشتملت علي إحماء ثم تقسيم اللاعبين إلي مجموعات وتنفيذ بعض الجمل الخططية وتقسيمة بطول الملعب وضح من خلالها التركيز علي لعب الكرة من لمسة واحدة والتسديد علي المرمي من مختلف الاتجاهات.

عقب المران حرص حسام حسن علي الجلوس مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز والبعد عن اي اثارة خارجية وأكد أن اللقاء بالنسبة لهم حياة أو موت ولا بديل عن الفوز وأن جماهير القلعة البيضاء تعتبر الفوز بهذا اللقاء له مذاق خاص كما أن الفوز سيؤكد أن الفريق يعيش عهداً جديداً وتعهد الجميع أن يكونوا عند حسن الظن.

من المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم بمعسكره التدريبي ويختتمه غداً بتدريب أخير ثم العودة إلي القاهرة والدخول في معسكر بأحد فنادق مصر الجديدة حتي موعد اللقاء.

من جانبه أكد حسين ياسر المحمدي أنه يتمني أن يشارك في اللقاء من بدايته حيث إنه ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر للإعلان عن نفسه من جديد وقال إن اللقاء مثل أي لقاء عادي ولكن الاهتمام الجماهيري يزيد من أهميته. مشيراً إلي أنه يثق في قدراته ومعه باقي زملائه من اللاعبين في تحقيق الفوز واسعاد جماهير الزمالك التي يطالبها بالحضور وملء مدرجات استاد القاهرة.

علي صعيد آخر كان ممدوح عباس رئيس النادي قد أجري عملية جراحية لإزالة تجمع دموي بالرأس حيث كان قد اصطدم بباب سيارته الخاصة أثناء خروجه منها.. وتوجه إلي احد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر وأجري جراحة ناجحة وسوف يعود لمنزله خلال 48 ساعة.

من ناحية أخري أكد الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق أن قرار منعه من متابعة المباريات ومنها لقاء القمة من داخل استاد القاهرة غير منطقي.

أشار إبراهيم حسن إلي أن هناك من يسعي لاستفزازه لاحداث بلبلة داخل صفوف فريقه لإخراج لاعبيه عن تركيزهم. وقال إنه لن يستفز لأن مصلحة فريقه أهم من أي شيء آخر وكل هدفه أن يفوز بهذا اللقاء.

أضاف إبراهيم حسن انه حرص علي الجلوس مع اللاعبين عقب المران الأخير بحضور الجهاز الفني وطالبهم بالتركيز في التدريبات وعدم الالتفات لكل ما يثار حول هذا الموضوع. وقال إنه لا يدري سبباً للتحامل عليه رغم أنه تصالح مع مسئولي نادي اتحاد الشرطة في جو أسري وخلال الجلسة التي جمعته بهم لم يتطرق أحد للاحداث التي وقعت عقب اللقاء وتم غلق هذه الصفحة بشكل نهائي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..