اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

سمير زاهر يعلن: لا تفكير في العفو.. عن إبراهيم حسن

Recommended Posts

سمير زاهر يعلن: لا تفكير في العفو.. عن إبراهيم حسن

 

 

أكد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم انه ليس هناك اتجاه أو تفكير للعفو عن ابراهيم حسن خلال المرحلة القادمة وان قرارات لجنة المسابقات لابد من تنفيذها خلال الجهات المعنية حتي لا يحدث اضطراب في الوسط الكروي.. وأشاد زاهر بالتزام ابراهيم حسن بتنفيذ تعليمات لجنة المسابقات في مباراة حرس الحدود مع الزمالك والتي انتهت بفوز الحرس.

وأشار رئيس الاتحاد إلي أنه لن يسمح بتكرار ما حدث في مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في الخروج عن النص لأن هناك عقوبات قاسية وعنيفة علي أي ناد يخرج لاعبوه أو جهازه الفني عن النص وكذلك الجماهير التي يجب عليها الالتزام بتشجيع فريقها بدون التعرض أو الهتاف ضد المنافس لأن الجمهور الذي يتجاوز قد يحرم من مشاهدة مباريات فريقه القادمة.

مسئولية الفريقين

وقال رئيس الاتحاد إن هناك مسئولية كبيرة من لاعبي الفريقين لأن مباراة القمة يشاهدها جميع الدول العربية والأوروبية والأفريقية العاشقة للساحرة المستديرة ولابد من انتهاء اللقاء بصورة حضارية يمحو أي صورة عن الأحداث المؤسفة لأن الدوري المصري هو الأقوي عربياً وأفريقياً بشهادة الجميع لأن الفائدة تعود علي المنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني الذي تعتمد في اختياراته علي عناصر الدوري المحلي بخلاف جميع المنتخبات الأفريقية التي يعتمد علي لاعبيها المحترفين في أوروبا أو البلاد المختلفة وتمني زاهر رئيس الاتحاد أن تكون القمة خالية من الشوائب للمحافظة علي مسابقة الدوري.

وقال الكابتن سمير زاهر إنه كلف محمد حسام رئيس لجنة الحكام بضرورة الاستعانة بطاقم حكام أوروبي لإدارة المباراة علي أعلي مستوي للاستفادة من أدائه. وقال إن الباب مفتوح أمام أي ناد للاستعانة بحكام أجانب أو عرب لإدارة مبارياته خلال المرحلة القادمة بشرط أن يسدد الرسوم المقررة من حيث تحمل تذاكر الطيران والإقامة.

وقال رئيس الاتحاد انه سيعقد اجتماعاً مع الحكام خلال الأسبوع القادم لمناقشة مشاكلهم ورفع الروح المعنوية لهم وتحفيزهم من أجل الظهور بمستوي طيب خلال المرحلة القادمة. وقال إن حكامنا مستواهم لا بأس به. الأخطاء التي يقع فيها الحكام غير متعمدة وان مجلس الإدارة في حالة طوارئ لمتابعة جميع أعمال اللجان حتي نهاية الموسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..