اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شوقي غريب.. بعد القمة "105" منتخب مصر.. "الرابح الأكبر" رغم تعادل الفريقين

Recommended Posts

شوقي غريب.. بعد القمة "105"

منتخب مصر.. "الرابح الأكبر" رغم تعادل الفريقين

 

الجهاز الفني "سعيد".. بالنزعة الهجومية.. وتألق النجوم.. والوجوه الواعد

 

11111.jpg

 

 

 

 

 

أكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي عكست مستوي الدوري وقوة المنافسة بين الفرق.

قال إن وجود 6 أهداف في هذه المباراة يعكس كذلك النزعة الهجومية التي أصبحت عليها كرة القدم المصرية مشيراً إلي أن أداء الزمالك القوي وتقدمه ثلاث مرات علي الأهلي بطل الدوري والذي كان يسعي للتعادل هو دليل ثالث علي قوة المنافسة وعودة الزمالك لمستواه رغم أن الخبرة لعبت دورها الكبير في خروج الأهلي متعادلاً.

أضاف أن الجهاز الفني للمنتخب اطمأن علي العناصر الأساسية التي شاركت في هذه المباراة حيث بدأ معظمهم في استعادة مستواهم وظهرت عناصر جديدة وتألقت خاصة من الشباب.

رفض شوقي غريب ذكر أسماء بعينها حتي لا تصاب بالاحباط إذا لم تنضم للمنتخب خاصة أن أول تجمع سيكون في شهر 8 القادم إذا لم يتم الاتفاق علي اقامة مباراة ودية في نهاية شهر مايو القادم مؤكداً علي أن الاختيارات في هذه الحالة ستعتمد علي مستوي اللاعبين في الموسم الجديد.

في الاطار نفسه أكد شوقي غريب أن الجهاز الفني يتابع موقف جميع اللاعبين بمن فيهم هاني سعيد مدافع الزمالك وقال إن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني يسعي للتدخل وتقريب وجهات النظر لعودة هاني سعيد للمشاركة.

أضاف لقد حدث اتصال بين كل أعضاء الجهاز الفني وحسام غالي المحترف في صفوف نادي النصر السعودي بعد أن جاءت نتيجة عينة ألمانيا سلبية وقال لقد كان اللاعب في غاية السعادة بعد الكابوس الذي عاشه طوال الفترة الماضية مشيراً الي أن المركز الألماني أرسل صورة من التقرير الي الاتحاد السعودي وناديه وشدد غريب علي أنه كان يثق في براءة غالي نظراً لما يمتلكه اللاعب من خبرات دولية مع المنتخبات الوطنية وبالتالي سيكون من الصعب الوقوع في فخ المنشطات.

أما عن بطولة الدوري العام وتقييمه لها فقال شوقي غريب إن البطولة شبه محسومة للنادي الأهلي وسيكون الصراع علي المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في رابطة الأبطال الأفريقية بين الزمالك وبتروجت والإسماعيلي.

قال هناك أيضاً فرق ظهرت بنوعية "العيار الثقيل" خاصة وانها تشاركت للمرة الأولي مثل الانتاج الحربي واتحاد الشرطة ولو توفرت لها الجماهيرية والتجانس بين اللاعبين فستتنافس علي اللقب.

أما بالنسبة للقاع فتصارع عدة أندية علي الهروب من شبح الهبوط مثل الغزل والمقاولون والجونة والمصري وشدد غريب علي أن البطولة قوية للغاية وتعكس مدي تقدم الكرة المصرية.

من ناحية أخري فقد أشاد الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمي بالثنائي عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك وأحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي ورفض تحميلهما مسئولية الأهداف الثلاثة في مرمي كل منهما مشيراً الي أن أحمد عادل كان أحد النجوم المؤثرة في خروج المباراة بهذه النتيجة لتصديه للعديد من التسديدات القوية لشيكابالا وأحمد جعفر وغيرهما.

قال إن التوفيق لم يحالفهما في بعض المحاولات وشدد علي أن عبدالواحد السيد تعامل بشكل جيد مع المباراة بحكم خبرته الطويلة.

أشار الي وجود متابعة لكل حراس المرمي وهناك وجوه مبشرة جداً بالاضافة للقوة الأساسية مثل محمود أبو السعود وعلي لطفي والهاني سليمان وشناوي الاتحاد وشناوي المصري.

أضاف سليمان الي أن مستوي القمة جاء قوياً وعاد بعض النجوم لمستواهم أمثال محمود فتح الله ومحمد بركات وحافظ محمد عبدالشافي علي مستواه بالاضافة لظهور الناشيء عمر جابر بشكل جيد وقال إن هذه المباراة تعكس قوة بطولة الدوري وما وصلت اليه الكرة المصرية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..