اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك.. يستعد لمعركة "المركز الثاني"

Recommended Posts

الزمالك.. يستعد لمعركة "المركز الثاني"

جاسر: نجتمع غداً مع الفريق.. والسويسري كشف مستوي الحكام

 

 

22222.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

يستأنف غدا فريق كرة القدم بنادي الزمالك تدريباته علي ستاد حلمي زامورا استعدادا لمعركة "المركز الثاني" في ماراثون الدوري الممتاز بالمباراة المرتقبة امام المصري البورسعيدي في الاسبوع ال 28 من عمر المسابقة يوم 3 مايو المقبل.

من جانبه أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي أن المجلس سوف يعقد اجتماعا هاما غدا باللاعبين وجهازهم الفني بقيادة العميد حسام حسن لحثهم علي التركيز في المرحلة المقبلة وضرورة بذل قصاري جهدهم في الدوري للمنافسة علي مركز الوصيف حتي النهاية برغم شراستها مع بتروجت والاسماعيلي مضيفا أن الزمالك سوف يعود قريبا للبطولات الافريقية.

أضاف جاسر أن ازمات الزمالك في الدوري بفعل فاعل لعرقلة مسيرته بسبب المجاملات التي يتبعها مجلس زاهر.

قال نائب رئيس الزمالك إن المستوي المتميز للحكم السويسري ماسيمو أوساكا في إدارة لقاء القمة كشف المستوي الهزيل للحكام ولجنة محمد حسام الذي اساء لتاريخه الطويل كأحد شيوخ التحكيم المصري.

من جانبه أكد عماد المندوه مدرب حراس مرمي الزمالك ان كل اللاعبين حزنوا لضياع الفوز المستحق علي الأهلي والذين كانوا متأهلين نفسيا لاحرازه ولكن سوء الحظ كان لهم بالمرصاد حتي صافرة النهاية.

قال المندوه إن الحارس عبدالواحد السيد اجتهد طوال شوطي اللقاء والاهداف التي سكنت مرماه مسئولية جماعية يتحملها جميع اللاعبين.

اضاف ان امامنا مهمة كبيرة لمواصلة العروض القوية للاحتفاظ بالمركز الثاني برغم المنافسة الشرسة عليه من جانب بتروجت والاسماعيلي.

من جهة أخري صرح الدكتور اشرف صبحي رئيس قطاع العلاقات العامة بالنادي بأن المباراة الودية التي كان سيخوضها الزمالك في الامارات الغيت نظرا لفشل الشركة في التعاقد مع فريق لاقامة المباراة.

اضاف ان الزمالك سوف يلعب خلال توقف الدوري مباراة ودية امام الترسانة يوم 23 ابريل الجاري في مهرجان اعتزال مؤمن سليمان كابتن الشواكيش فضلا عن خوض ثلاث مباريات ودية أخري جار الاتفاق عليها من جانب الجهاز الفني للفريق.

علي صعيد آخر صرح احمد الميرغني لاعب الفريق بأن علاقته جيدة بالعميد حسام حسن ولم يدخل في مشادة معه عقب استبعاده من المعسكر مشيرا إلي أنه فضل متابعة المباراة مع أسرته.

من ناحية أخري اكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق ان حالة حسين ياسر المحمدي جيدة وأجري اشعة علي القدم للاطمئنان علي اصابته مضيفا أن اللاعب سوف يشارك في التدريب غداً مضيفا أن الحارس عبدالواحد السيد بحالة جيدة حيث اصيب بكدمة بسيطة في القدم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الله المستعــــــــــــــــــــــــــــــــان

 

 

 

 

جزاك الله خيرا مستر ع المتابعة الحية........

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وجزاك كل خير اختي

دفء الانس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..