اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

هادي خشبة.. بأعصاب هادئة: الأهلي واجه ظروفاً صعبة.. للاحتفاظ باللقب

Recommended Posts

هادي خشبة.. بأعصاب هادئة:

الأهلي واجه ظروفاً صعبة.. للاحتفاظ باللقب

 

حققنا أهدافنا في لقاء القمة.. ولا تجاوز من أحمد حسن وفضل

 

33333.jpg

 

 

 

 

 

أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي ان الفريق استطاع تحقيق هدفين في لقاء القمة أمام الزمالك برغم التعادل 3/.3

قال هادي: إن الهدف الأول الذي تحقق هو الحفاظ علي بطولة الدوري من خلال اللعب بأعصاب هادئة للوصول إلي ذلك.. والهدف الثاني هو الروح والعزيمة التي ظهر بها اللاعبون الذين اثبتوا قدرتهم علي التعويض وعدم الاستسلام للمنافس حتي آخر لحظة في المباراة وبالطبع هذا مكسب كبير للغاية.

قال خشبة: إن الأساس لدي الأهلي في مباراة القمة هو الحفاظ علي لقب الدوري وفي سبيل تحقيق ذلك كان امام الفريق اختياران إما الفوز أو التعادل علي الاقل لذا لم يكن هناك مغامرة هجومية خاصة وان التعادل يحقق للاهلي هدفه الاساسي.

أشار خشبة قائلا لو لم يكن هناك بديل سوي الفوز أمام الأهلي لتغير الوضع تماما وكان الشكل الهجومي سيكون أوضح عما كان عليه في لقاء القمة.

قال خشبة لذا لم يكن هناك أي داع للمخاطرة الهجومية وكان هناك تحفظ هجومي وتمركز اكثر للاعبين في أماكنهم مع تأمين الدفاع لانه كما قلت التعادل يحقق لنا الهدف الاساسي المطلوب.

أكد خشبة لم أشك للحظة في الوصول للتعادل حتي عندما سجل الزمالك هدفه الثالث في وقت صعب من الشوط الثاني لانه كان هناك ارادة وعزيمة واضحة لدي اللاعبين.

قال خشبة ان الفريق بات أمامه نقطة واحدة يحصل عليها في مبارياته القادمة ويتوج رسميا بطلا للدوري للعام السادس علي التوالي وهذا انجاز كبير يحسب للجهاز الفني الوطني هذا الموسم.

أوضح خشبة ان ظروف الفريق هذا الموسم كانت صعبة وغير عادية بالمرة فالفريق يلعب بطريقة جديدة احتاج اللاعبون وقتا لحفظها والاعتياد عليها بجانب اللاعبين الناشئين الذين تم الدفع بهم وايضا الاجهاد الذي يعاني منه اللاعبون الكبار بسبب كثرة المشاركات الدولية مع المنتخب الوطني والمحلية مع النادي.

وعما بدر من أحمد حسن لاعب الفريق وقيامه بضرب صندوق المياه بعد استبداله من الملعب والذي وضح من خلاله انه غاضب بشدة.

قال خشبة انه لا توجد أي عقوبات ضد اللاعب لانه كما قال أحمد حسن نفسه انه غاضب من نفسه وليس من استبدال الجهاز الفني له.

كما نفي خشبة ايضا صدور أي تجاوزات من محمد فضل مهاجم الفريق بسبب استبعاده من قائمة المباراة امام الزمالك.

قال خشبة: إن محمد فضل لم يصدر منه أي تجاوز ولم يسيء للجهاز الفني وحزنه عادي جدا لأن أي لاعب يتمني التواجد في مباراة كبيرة مثل هذه المباراة.

علي جانب آخر أكد هادي خشبة ان الفريق سيبدأ الاستعداد من اليوم لمباراته المقبلة أمام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الستة عشر لدوري الابطال الافريقي المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم.

اضاف هادي خشبة انه تم تقديم موعد السفر إلي ليبيا يوما واحداً ليكون بعد غد الثلاثاء بدلا من الاربعاء وسيتم تحديد اللاعبين المسافرين عقب مران الغد.

من جانب آخر حصل حسام البدري المدير الفني للفريق علي أربعة شرائط فيديو مسجلاً عليها أربع مباريات لفريق الاتحاد الليبي اثنان منها في دوري ابطال افريقيا والاخريان في الدوري المحلي.

وشاهد البدري أكثر من مباراة واستطاع تحديد عدد من نقاط القوة والضعف للفريق الليبي لشرحها للاعبين خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

من جهة أخري كشف نادر شوقي وكيل اللاعب عماد متعب أن هناك كلاما حاليا لأجل انتقال متعب إلي الدوري الاسباني اعتبارا من الموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

من جهة أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة فقط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..