اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
zoro_hf

الحضرى هرب يا رجاله

Recommended Posts

1814120M.gif

 

 

 

تعقد لجنة الكرة بالاهلى اجتماعا لبحث موقف الحارس عصام الحضرى الذي توجه إلى سويسرا دون علم النادي على متن الرحلة رقم 797 مصر للطيران، التي أقلعت من مطار القاهرة الساعة 10:50 صباحاً، وهو التأكيد الذي انفرد به

 

وفي وقت لاحق قال الموقع الرسمي بعد أن تأكد من سفر الحضري أنه سيتم مناقشة أمر الحارس المتعاقد مع النادي لمدة 3 سنوات بحسب الموقع الرسمي.

 

 

وتحدث البيان عن القيم والتقاليد وأكد أن الحضري لم يقم بإبلاغ اى مسئول بالنادى قبل سفره والذى علم به الجهاز الفنى من أصدقاء الحضرى بعدما غادر القاهرة.

 

 

وكان سوبركورة قد انفرد بالتأكيد على سفر الحارس عصام كمال توفيق الحضري على متن الرحلة (797) المتجهة إلى سويسرا عبر للإنضمام لنادي سيون السويسري.

 

 

كما ينفرد الموقع بأن الحضري – 35 عاما - سيستخدم – بإيعاز من وكيل أعماله - البند رقم 17 من لائحة شئون اللاعبين المعتمدة من الفيفا والتي مفادها ببساطة شديدة (أن من حق اللاعب الذي دخل عامه الـ28 مع ناديه أن يفسخ عقده (ويشتري) السنوات المتبقية من هذا العقد.

 

 

وحكمت المحكمة الرياضية في 31 يناير 2008 في حالة شبيهة لصالحج لاعب اسكتلندي يدعى أندي ويبستر كان قد رحل في 4 أبريل 2007 عن نادي هيرت الاسكتلندي وفسخ عقد (بنفس طريقة الحضري) وانتقل إلى نادي الرينجرز.

 

 

وأكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمل الكرة أن نادى سيون السويسرى طلب البطاقة الدولية للاعب لأسباب سوف تكشف عنها الساعات القادمة من خلال بحث الأمر فى لجنة الكرة..

 

 

وكان النادى السويسرى قد تقدم بعرض لشراء الحضرى قبل عشرة أيام مقابل 400 ألف دولار وأعلن النادي الأهلي وقتها أنه رفض العرض وانتهى الأمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..