اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ريال مدريد يشدد "الخناق" علي برشلونة

Recommended Posts

ريال مدريد يشدد "الخناق" علي برشلونة

أسقط بلنسيه وقلص الفارق في صدارة الليجا

 

 

 

أنعش فريق ريال مدريد آماله مجددا في المنافسة علي لقب الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بعد أن انتزع فوزاً ثميناً من ضيفه بلنسيه بهدفين نظيفين في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

نجح ريال مدريد في استغلال سقوط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه اسبانيول. ليعزز موقعه في وصافة المسابقة برصيد 83 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر.. ويدين ريال مدريد بالفضل في هذا الفوز لنجميه الأرجنتيني جونزالو هيجوين والبرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيلهما هدفي الفوز للفريق بواقع هدف في كل شوط.

تابع لاعبو برشلونة مباراة ريال مدريد بفندق في منتجع "كان" جنوب فرنسا بعد مغادرتهم إقليم كتالونيا باستخدام حافلة في طريقهم إلي ميلانو لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي في ذهاب الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يتمكنوا من إيجاد طائرة تقلهم بسبب السحب البركانية التي ضربت الأجواء الأوروبية.

أهدي هيجوين الفوز علي بلنسيه لجماهير ريال مدريد قائلاً "لقد كانوا رائعين طوال الموسم. لم يفقدوا الثقة بنا مطلقاً. حتي في أصعب اللحظات".

قال خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد "لقد كان فوزاً هاماً بالنسبة لنا الليلة أمام منافس صعب".

أوضح خواكين جناح فريق بلنسيه "لم نلعب بشكل جيد حقا الليلة. لم نصنع أي فرصة محققة. باستثناء تسديدتين اصطدمتا بالقائم".

سيطر ريال مدريد علي مجريات اللعب منذ البداية. وتقدم هيجوين بهدف في الدقيقة 26 بعدما تلقي تمريرة من جوتي وسدد مباشرة في شباك الحارس ديفيد البيلدا. ورفع هيجوين رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلي 25 هدفاً. بفارق هدفين خلف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتربع علي قمة ترتيب الهدافين.. وبعد سبع دقائق كاد خوان ماتا أن يدرك التعادل لبلنسيه ولكن القائم حرمه من تسجيل هدف محقق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..