اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
سجده

(تقرير اسرائيلي) اسرائيل تخاف من قناه المجد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

 

خطوه جباره يخطوها شبابنا المسلم

إسرائيل تخاف من قناة المجد تقرير إسرائيلي

 

 

قالت دراسة أعدتها جامعة تل أبيب ونشرت صحيفة «لوبون» الفرنسية مقتطفات منها إن هناك نموًا دينيًا وتربويًا للشباب المصري أصبح ظاهرا للعيان خلال الفترة الأخيرة، ما اعتبرته يشكل «خطرًا كبيرًا» على إسرائيل.

 

وذكرت أن الشباب في الفترة العمرية ما بين 16 إلى 25 عامًا يكونون في مرحلة تكوين عقلي وتتسم عقولهم بالانفتاح ويتأثرون بالعاطفة، ومن هنا رأت الدراسة خطورة تأثرهم بالفضائيات الدينية التي استطاعت التأثير عليهم بشكل كبير.

 

وأوضحت أن تلك الفضائيات لعبت دورًا مؤثرًا في نفوس الشباب بدعوتها إياهم إلى التحلي بمكارم الأخلاق والعبادة والتقرب إلى دينهم وتصفح القرآن وتناول الآيات التي تتحدث عن اليهود وحياتهم وطبائعهم، وهو ما يعني زيادة العداء لإسرائيل الذي ربما يصل إلى حد العنف، وفق الدراسة.

 

ولفتت الدراسة إلى أن هناك عددًا من القنوات الإسلامية التي استطاعت جذب الشباب إليها وأهمها «الناس» و»المجد» وقنوات اخرى ، بالإضافة إلى اسطوانات دينية تباع بأسعار زهيدة ويتبادلها الشباب.

 

وقالت إن الشباب أقبل على هذه القنوات، لأن وعاظها تقربوا للشباب بعقولهم وتحدثوا لغتهم وارتدوا زيا معاصرا بعيدا عن الزي الإسلامي التقليدي، كما أصبحت لغة الخطاب الديني في تناول القضايا بها الكثير من المرونة.

وأوضحت الدراسة أن أكثر من 85% من الفتيات المصريات أصبحن يرتدين غطاء الرأس، و60% من الشباب يحمل في أمتعته القرآن وتتسم تصرفاتهم بقدر كبير من العقلانية والتروي بخلاف ما كان عليه الشباب قبل عشر سنوات حيث كان يظهر عليه التوحش الجنسي والإقدام على الخطايا وحب الذنوب.

 

وأوصت الدراسة، الشباب الإسرائيلي المستخدم لشبكة الإنترنت بأن يؤدي واجبه ويعمل ما يقدر عليه لإلهاء الشباب المسلم عن الدين الاسلامي.

 

منقول

 

المصدر : جريدة المدينة ملحق الرسالة

 

اللهم زلزلهم و أرعبهم و قونا عليهم يا رب العالمين

تم تعديل بواسطه سجده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أتمنى يا سجدة من كل قلبى

 

give_rose.gifgive_rose.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
أتمنى يا سجدة من كل قلبى

 

حصل

و هيحصل أكتر من كدا و بكره تقولي سجده قالت

 

تعالي بس تحط أيدنا في ايد بعض

 

و ربنا يعينا يااااااااا رب

تم تعديل بواسطه سجده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طيب يالا هاتى إيدك بس ما تكونش فاضية ياريUntitled2.gifت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وأوصت الدراسة، الشباب الإسرائيلي المستخدم لشبكة الإنترنت بأن يؤدي واجبه ويعمل ما يقدر عليه لإلهاء الشباب المسلم عن الدين الاسلامي.

 

أعلم هذا تماماً ،، وهو ما يخصنى ويخص جميع القائمين على هدف "تنمية الشباب العربى على الإنترنت" .. أو "انترنت عربيه محترمه"

 

كلما وضح هذا التخطيط والتدبير منهم - كلما عرفت أن مهمتنا أصعب وأقدمت عليها بهمه أعلى .. وأرجو أن يكون الكثيرين على نفس الدرايه وأكثر

 

إنتشرت بفضل الله القنوات الإسلاميه وعلى رأسها قناتى "الرحمه والناس" ،، والان يركزون بشكل كبير على الأقصى وهويته وتثقيف الشباب العربى والأمه بأثرها بحقيقة الأقصى وفضله وخطط اليهود لتدميره ولماذا قدسية الأقصى وما واجبنا تجاهه

 

يعلم اليهود خطورة هذه القنوات وخطورة الصحوه الإسلاميه فى مصر بالخصوص .. حتى أنهم منذ أيام قليله قاموا بمحاولة قتل الشيخ الفاضل "سالم أبو الفتوح" لأنه أكثر من يهتم بالقضيه وفضح مخططاتهم على قناة الناس ،، بارك الله فى علمائنا وحفظهم من كل سوء ،، والله أسأل أن يعلم شبابنا قدر العلماء ويسمعون لهم (علماء الحق والسنة لا أى علماء) .. لأن هناك ممن يطلقون على أنفسهم دعاه وعلماء الان من يهلكون شبابنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

 

جزاكِ الله خيراً أختى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..