اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حسني عبدربه يرفض العودة للدوري المصري

Recommended Posts

حسني عبدربه يرفض العودة للدوري المصري

يبحث العرض الأوروبي أو تمديد الإعارة ..

وأحمد خيري مع بعثة الاسماعيلي

 

 

MMMM.jpg

 

 

 

 

 

رفض حسني عبدربه نجم المنتخب والاسماعيلي والمعار حاليا لأهلي دبي اللعب في أي ناد بمصر سوي الإسماعيلي وقال: لن أقبل اللعب في مصر إلا للدراويش. في نفس الوقت فأن الاحتراف الخارجي الأوروبي هو هدفي في المرحلة المقبلة وذلك من خلال عروض من إسبانيا و تركيا وانجلترا أو استكمال الإعارة مرة أخري. وعلي جانب آخر قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان اصطحاب أحمد خيري مع البعثة إلي السودان ولكنه لن يشارك أمام الهلال في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في أم درمان يوم 25 أبريل الحالي في دور ال16 لرابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم.

وكان الجهاز الطبي للدراويش بقيادة الدكتور مجدي الباز قد أكد سلامة اللاعب تماما.. في نفس الوقت ناشد الجهاز عدم الاستعجال في اشراك اللاعب في المباريات حتي يدخل في فورمة المباريات بالتدريج.

كما وافق الجهاز الطبي علي انتظام عمر جمال في التدريبات عقب العودة من السودان.

وعلي جانب آخر رفضت إدارة الإسماعيلي سفر طارق أبوالليل إداري الفريق إلي السودان قبل البعثة لكي يتأكد من الحجز ومشاهدة ملاعب التدريب والاطمئنان علي كل شيء قبل وصول البعثة وذلك بعد أن تأكدت إدارة النادي من المسئولين بالسودان من تجهيز كل شيء للدراويش وإعداد استقبال رائع للبعثة.

وفي سياق متصل يعود اليوم الإسماعيلي للتدريبات المكثفة بقيادة عماد سليمان لتجهيز اللاعبين قبل السفر إلي السودان غدا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..