اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الحضرى يتهم مسؤلى الأهلى بالكذب وتضليل الجماهير

Recommended Posts

e7dbdabe08.jpg

 

اتهم عصام الحضري حارس مرمى الأهلي المصري "الهارب" إلى نادي سيون السويسري مسؤولي القلعة الحمراء بالكذب، مؤكدا أن إدارة النادي تعمل على تضليل الرأي العام، والضحك على الجماهير من خلال تصريحات لا تمت للحقيقة بصلة.

 

وصوب الحضري اتهاماته لأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك في الخطاب الذي أرسله إلى النادي يطلب فيه فسخ عقده؛ لأنه لن يعود للأهلي أبدا مهما حدث، وأن علاقته بالقلعة الحمراء انتهت منذ أن سافر إلى سويسرا للانتقال إلى نادي سيون، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "المساء" المصرية الأربعاء.

 

وأكد الحضري في خطابه أن إدارة الأهلي "غير أمينة ولا تتمتع بالشفافية، وأنه لن يتعامل معها على الإطلاق لأنهم نجحوا في إلقاء اللوم عليه في مسألة سفره إلى سيون، بينما هم من يتحملون مسؤولية ذلك الأمر".

 

وجاءت تصريحات الحضري لتنقل الصراع إلى مرحلة جديدة وتلقي بالمزيد من السخونة على الأحداث الجارية داخل القلعة الحمراء؛ حيث تعد هذه المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن المألوف بتوجيه اتهاماته لمسؤولي النادي الأهلي بعد أن كانت تصريحاته في الأيام السابقة تحمل كلاما معسولا عن الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته.

 

وهزت تصريحات الحضري مسؤولو القلعة الحمراء؛ حيث اجتمع أعضاء مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة لبحث الموقف وعلى رأسهم محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي وخالد مرتجي وعدلي القيعي وهادي خشبة، بينما لحق بهم حسن حمدي رئيس النادي الذي كان مرتبطا بحضوره ندوة خاصة به عقدها له نادي روتاري القاهرة خصيصا، واستمرت المجموعة في العمل لأكثر من ثماني ساعات متواصلة.

 

من جهة ثانية تلقى الأهلي صدمة جديدة بوصول خطاب من نادي سيون السويسري يطالب فيه الأهلي بإرسال البطاقة الدولية للاعب عصام الحضري للمرة الثانية، بعد أن أنهى اتفاقه مع الحضري وحصل على إقرار رسمي بأنه لا يريد اللعب للقلعة الحمراء.

 

طالب سيون الأهلي بإرسال البطاقة الدولية مع تسوية الأزمة بصورة ودية، وعدم تصعيد الأمور والجلوس على مائدة المفاوضات للتوصل إلى مقابل مادي مناسب يرضي الطرفين.

 

ومنح سيون السويسري الأهلي مهلة 24 ساعة فقط تنتهي اليوم، وإلا سيقوم بعدها باستخراج بطاقة لعب دولية مؤقته للحضري من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق تقديم عقده مع اللاعب والإقرار الرسمي الذي وقعه، ويؤكد فيه رغبته في عدم اللعب بالقلعة الحمراء.

 

وتسبب كشف سيون عن أوراقه في إثارة القلق الشديد بين مسؤولي القلعة الحمراء بشدة، خاصة أن ما يثار حاليا داخل جدران القلعة الحمراء أن موقف النادي أصبح ضعيفا تماما في التعامل مع أزمة الحضري

 

لاتعليق

الجديد فى موضوع عصام الحضرى هتلقية دايما هنا ان شاء الله (كابتن ديدو )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لعلمك يا ديدو الحضرى اتكلم انهارده او امبارح على مودرن سبورت مش متذكر بالظبط وقال انى الكلام ده غير صحيح بالمرة وانه يكن للنادى الاهلى وجمهوره كل إحترام وتقدير وانه عاذر جمهور الاهلى على انتقاده فى مباراة المحلة الاخيرة وان النادى الاهلى ده بيته اللى رباه واللى عمل الحضرى وانى ده كله إشاعات مغرضه تريد تشويه صورته أمام الجمهور والرأى العام

برده اتمنى له الخير والتوفيق وان شاء الله ربنا معاه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحضري عاد.. وجوزيه يرفضه في الأهلي

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تماما إمكانية عودة حارس مرماه عصام الحضري إلى صفوف الفريق مجددا، بعدما أعلن اللاعب اعتذاره للجماهير وإدارة ناديه على السفر سرا إلى سويسرا من أجل الاحتراف.

 

وقال مصدر مقرب من جوزيه -حاول الوساطة لعودة الحضري- في تصريحات لـmbcمساء الخميس "المدرب غير موافق على عودة الحضري حتى بعد اعتذاره في جميع وسائل الإعلام عن سفره إلى سويسرا، ولن يقبل مشاركته بقميص الأهلي مجددا".

 

وسافر الحضري منذ أسبوع إلى سويسرا للاحتراف في سيون السويسري من دون إخطار ناديه الأهلي؛ مما تسبب في أزمة كبيرة مع النادي القاهري الذي هدد باللجوء إلى الفيفا، قبل أن يخرج الحضري مساء الخميس ويقول "الأهلي بيتي الأول، ولن أحترف في أوروبا إلا عن طريقه. كل إنسان معرض للخطأ، وأرجو أن تسامحوني".

 

وعاد الحضري إلى القاهرة اليوم الجمعة في الساعة الخامسة (بتوقيت غرينتش) وسط حضو إعلامي مكثف، وسيتقبل اللاعب العقوبة المتوقع أن يقررها الأهلي ضده والتي تشير التقارير الصحفية إلى أنها لن تقل عن الإيقاف حتى نهاية الموسم.

 

ويتردد بقوة أن سبب عودة الحضري -35 عاما- المفاجئ هو ضعف موقفه من إمكانية فسخ التعاقد مع الأهلي من جانب واحد، خاصة أن الحارس الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا عامي 2006 و2008 كان من المتوقع أن يتم إيقافه على المستوى الدولي لمدة تتراوح بين أربعة وستة أشهر.

 

وذكرت تقارير صحفية أن أحد الشركات التي يتعاقد معها الحضري من أجل الدعايا لها هددته بفرض غرامة كبيرة وربما فسخ التعاقد إن لم يحافظ على صورته ويعود إلى القاهرة باعتبار أن سفره أفقد تعاطف الكثير

 

وفقد الحضري بشكل خاص جزءا كبيرا للغاية من تعاطف جماهير الأهلي التي كالت له السباب والألفاظ الخارجة خلال مباراتي الفريق في المسابقة أمام غزل المحلة وحرس الحدود، حتى أن رابطة الجماهير التي طالما ساندت الحارس رفعت لافتة تقول "اذهب إلى الجحيم يا حضري"، وحملت صورة كبيرة له مكتوب عليها "الحضري مات"، قبل أن يتدخل الأمن المصري لإزالة اللافتة والصورة.

 

وشارك أمير عبد الحميد -28 عاما- الحارس البديل ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراتين، بعدما أنقذ كرة خطيرة في كل مباراة، لينال مؤازرة كبيرة للغاية من الجماهير وتهتف باسمه، بعدما ظل على مقاعد البدلاء لأكثر من سبع سنوات

 

أبو تريكة خارج "القمة"

 

 

وقال جوزيه -في المؤتمر الصحفي مباراته أمام الحدود التي انتهت بالفوز 2-صفر يوم الخميس، في مداعبة ردا على سؤال بشأن إمكانية لحاق محمد أبو تريكة بمباراة الزمالك- "أبو تريكة لن يشارك، لكن لا تقلقوا لدينا لاعبون مميزون آخرون، وإن كنت ربما أفاجئكم بإشراكه".

 

وخضع أبو تريكة لعملية جراحية في ألمانيا لإزالة جزء صغير من غضروف في الركبة يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة، وفقا لتصريحات حسام البدري مدير الكرة بالنادي، يوم الأحد المقبل.

 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة القمة المصرية يوم 14 مارس/آذار المقبل، في الوقت الذي اقترب "الشياطين الحمر" من اقتناص لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي؛ إذ يتربع على صدارة المسابقة برصيد 48 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 31 نقطة

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً يا ديدو على التفاصيل الجميلة بس انا والله مش عارف ايه بالظبط المفروض يتعمل مع الحضرى لانه فعلاً رجع لضعف موقفه ربنا يحلها بمعرفته

أما عن موقف الفنان أبو تريكه فالبديل موجود والفوز إن شاء الله حليف الاهلى فى المباراة القادمه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا شايف ان الحضرى محسبهاش صح وكده خسر نفسه وخسر المنتخب وربنا يحلها بمعرفته زى مقال شيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..