اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Shetos

الحضرى: نادم على ما فعلت وسأعود للاهلى

Recommended Posts

صرح حارس النادي الأهلي عصام الحضري بأنه سيعود إلي ناديه يوم الجمعة معترفا بغلطته في حقه بسبب سفره إلي سويسرا للانتقال إلي نادي سيون بدون موافقته مشيرا إلي انه نادم علي ما فعله.

 

وقال الحضري في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" "اعتذر للنادي الأهلي وجماهيره علي ما فعلت في حقهما. وسأتقبل أي قرار يأخذه النادي تجاهي."

 

وأكد الحضري بأنه سيعود إلي القاهرة يوم الجمعة لكي يكمل عقده مع الأهلي مؤكدا انه لن يفكر في الانتقال الي أوروبا إلا عن طريق بوابة النادي الأحمر.

 

من جهته، أكد احمد سويلم وكيل اللاعبين أن الحضري قرر العودة إلي القاهرة يوم الجمعة بعدما تأكد من ضعف موقفه القانوني في مشكلته مع ناديه المصري.

 

وقال سويلم في تصريحات للقناة ذاتها أن الحضري طلب منه استشارة المحامي الألماني المختص بقضية حسني عبدربه والتي كانت تعقد جلستها الخميس في المحكمة الرياضية بسويسرا.

 

وأضاف سويلم أن الحضري جلس مع المحامي الألماني الذي أكد له أن موقف النادي الأهلي سليم 100% في القضية وانه لا سبيل له في الانتقال إلي سيون السويسري إلا عن طريق النادي الأهلي.

 

وكان الكابتن هادي خشبة منسق عام الكرة في النادي الأهلي قد أكد تلقيه معلومة مفادها بان الحضري سيعود إلي القاهرة بعدما ابلغ المركز الإعلامي بالنادي الأحمر .

 

 

 

 

أعتقد انى الاهلى يوقع غرامه مالية ويكفى كده لان اللاعب قدم الكثير للاهلى

وإحتراما لتاريخه وعطائعه يبقى عفا الله عما سلف

تم تعديل بواسطه Shetos

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..