اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

اشبيلية يطلب عمرو ذكى ب 23 مليون جنية

Recommended Posts

00c4822671.jpg

 

كشف عمرو زكي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونجم المنتخب المصري، عن تلقيه عرضًا جادًّا من نادي أشبيلية الإسباني مقابل أربعة ملايين يورو «٣٢ مليون جنيه مصري» للانتقال إليه بداية الموسم المقبل.

 

وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلي أن اللاعب تلقى اتصالا هاتفيًّا من وكيل النادي الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية لاستطلاع رأيه في العرض.

 

وقال زكي الملقب بالبلدوزر، إن العرض مغر ماليًّا، لكنني لا أريد التعجل، خصوصا أن هناك عروضا أخرى ربما تكون أفضل من حيث القيمة المالية، إلى جانب أنني أرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي، باعتباره أفضل دوري في العالم.

 

وشدد على أنه يركز حاليا مع الفريق من أجل الحصول على بطولة كأس مصر. وأشار إلى أنه سيقود الفريق في لقاء العودة أمام الجيش الرواندي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ ٦٤ لبطولة دوري رابطة الأبطال.

 

وأكدت تقارير صحفية أن عمرو زكي "البلدوزر" تلقى أكثر من عرض من جانب عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه بعد تألقه غير العادي مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية التي فاز بها الفراعنة.

 

وعمرو زكي من مواليد يناير عام 1983، وبدأ مسيرته الكروية في نادي المنصورة الرياضي قبل انتقالة إلى نادي إنبي، وبعده إلى نادي الزمالك.

 

وفي الفترة الأخيرة قبل كأس الأمم الإفريقية توترت العلاقة بين عمرو زكي وناديه الزمالك، بعد انتقاد اللاعب لأداء الفريق في الفترة الأخيرة وأنه سيعتزل الكرة إذا استمر الأداء بهذا الشكل السيي، وتم اقاف عمرو بسبب هذه التصريحات، ولكن مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة اختاره في قائمة الفراعنة المشاركة في غانا 2008

 

تستاهل يابلدوزر بجد وربنا يوفقك ان شاء الله (كابتن ديدو )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هو معاه حق يدور على الاحتراف

لكن لية الكل بيدور على الفلوس يا اخوانه الاحتراف احتراف فى كل حاجة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مع انى زملكاوى ومن مصلحة الزمالك انه ميحترفش بس انا نفسى يطلع يحترف بره لان مصلحة المنتخب فوق الجميع بلا زمالك بلا كلام فاضى يعنى هو الزمالك عمل ايه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا عم سيبوه يرفع راسنا بره والله الولد من أحسن المهاجمين على مستوى القارة الافريقية فعلاً ود مش لانى مصراوى بس انا نفسى انه يحترف لانه فى الزمالك مش هيعمل حاجه نظرا لحالة إنعدام الوزن وسء الحظ اللى ملازمه الفريق ربنا يخرجه منها فى ماتش الجيش الرواندى دعواتنا كمصريين وكاهلاويه مع الزمالك ممثل الكرة المصرية

ربنا يوفقه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..