اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تشيلسي يسحق ستوك بسباعية و يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

Recommended Posts

تشيلسي يسحق ستوك بسباعية

و يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

 

20100425152149_SportPhoto2.jpg

 

بيرنلي يهبط رسمياً برباعية ليفربول.. وفيلا يفوز علي برمنجهام

استعاد تشيلسي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر يونايتد حامل اللقب وعزز فارق الاهداف الذي يتقدم به على منافسه عندما سحق ضيفه ستوك سيتي 7-0 الاحد.

 

وسجل سالومون كالو مهاجم منتخب كوت ديفوار ثلاثة اهداف واضاف لاعب الوسط فرانك لامبارد هدفين فيما أكمل دانييل ستوريدج والفرنسي فلوران مالودا السباعية ليرفع تشيلسي رصيده الى 80 نقطة متقدما بنقطة واحدة على يونايتد صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-1 على توتنهام هوتسبير السبت.

 

وفاز تشيلسي بسباعية ثلاث مرات في الدوري هذا الموسم ويتفوق حاليا بفارق ثمانية اهداف على يونايتد قبل جولتين من نهاية المسابقة.

 

وخسر بيرنلي صاحب المركز قبل الاخير بأربعة اهداف دون مقابل امام ضيفه ليفربول ليهبط رسميا الى الدرجة الثانية.

 

وأبقى استون فيلا على اماله في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بعد تغلبه على ضيفه وجاره برمنجهام سيتي بهدف دون مقابل من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

 

ونفذ جيمس ميلنر ركلة الجزاء بنجاح قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء ليمنح استون فيلا فوزا هاما رفع به رصيده الى 64 نقطة بالتساوي مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي يملك مباراة مؤجلة.

 

ومالت كفة المباراة لصالح استون فيلا بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بداعي ارتكاب روجر جونسون لاعب برمنجهام خطأ ضد جابرييل اجبونلاهور رغم أن الاعادة التلفزيونية أظهرت لاعب الفريق الزائر وهو يلمس الكرة قبل سقوط مهاجم استون فيلا.

 

ومع وجود الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا في المدرجات سدد ميلنر الكرة بقوة في شباك جو هارت حارس برمنجهام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..