اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أحمد غانم ينفي توقيعه لـ الاهلي .. يرحب بالبقاء في الزمالك

Recommended Posts

أحمد غانم ينفي توقيعه لـ الاهلي ..

يرحب بالبقاء في الزمالك

 

20100425152827_SportPhoto2.jpg

 

قال ان عرض ميونيخ الالماني سبب تأجيل التجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

نفى احمد غانم سلطان مدافع نادي الزمالك صحة الأنباء التى تداولتها بعض وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة بأنه يتهرب من التجديد للقلعة البيضاء، مشيرا إلى أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب إجرائه لعملية فى الرأس لإزالة كيس دهني، مبديا ترحيبه بالبقاء داخل صفوف الفريق فى الفترة المقبلة.

 

وأضاف غانم أنه قام أثناء الجلسة التى عقدها الاحد مع إبراهيم حسن المنسق العام للفريق وبحضور كل من حازم إمام وعمرو الجناينى عضوي مجلس الإدارة، بتوضيح موقفه كاملا وإبداء موافقة تامة لتجديد تعاقده بعد أن إتفق الطرفان على بعض التفاصيل المادية أثناء الجلسة.

 

وأبدى اللاعب استياءه من التصريحات التى ربطت بينه وبين الانتقال للنادى الأهلي، مشيرا إلى أنه يتمسك بنادى الزمالك ولم يقم بالتفاوض مع النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة بأى شكل من الأشكال.

 

وإختتم غانم تصريحاته بالتأكيد على أنه يمتلك عرض احتراف ألمانى من نادى ميونخ 86، مؤكدا على أنه فى حالة عدم احترافه بالخارج لن يلعب فى مصر إلا لنادى الزمالك.

 

ومن جانبه كان إبراهيم حسن المنسق العام للفريق قد ذكر في وقت سابق من الاحد أنه لو صدقت الأنباء التى تتداولها بعض وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة بشأن توقيع لاعب الفريق احمد غانم سلطان للنادى الأهلى قبل مباراة القمة الأخيرة فسيكون وقتها رد فعل المسئولين بالنادى عنيفاً تجاه اللاعب.

 

وعلى جانب آخر حضر المران لاعب نيجيرى يدعى جاتيه "19 عاما" ويلعب بنادى جوليس بيرجير النيجيرى ويجيد اللعب فى مركز رأس الحربة وذلك لخضوعه للاختبار تحت إشراف الجهاز الفنى للزمالك .

 

 

 

 

المصدر : اخبار مصر

separator-sports.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..