اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بوكير: الزمالك طريق المصري للبقاء

Recommended Posts

بوكير: الزمالك طريق المصري للبقاء

 

 

أكد ثيو بوكير المدير الفني الألماني لفريق المصري للكرة أنه راض عن أدائه مع الفريق. وأنه نجح في حصد 19 نقطة ووصل إلي النقطة 32. وأصبحت فرصة بقائه في الدوري أفضل من الأندية الأخري. وأكد أنه قادر علي البقاء في الدوري وأن لقاء الزمالك المقبل هو الطريق إلي تحقيق ذلك.

أضاف بوكير أن عوامل استمرار الفريق في الدوري هي وجود رئيس قوي. وجهاز فني متفاهم. ولاعبون قادرون علي تنفيذ أفكار الجهاز. والمصري يمتلك هذه التوليفة التي تحقق النجاح وأن مباراة الزمالك رغم صعوبتها إلا أنني واثق أننا سوف نعبرها بآمان في ظل وجود الدعم الجماهيري الكبير والمخلص.

قال بوكير إن مبارياتنا المتبقية في الدوري أمام الزمالك ببورسعيد ويليها الأسماعيلي بملعبه. ثم الجونة بملعبنا. وهي مباريات حياة أو موت وأؤكد أننا سنعبرها بسلام ولدينا فريق متكامل ولاعبون متميزون وأن الترتيب الحالي في الدوري لايتناسب مع امكانياتهم.. أضاف بوكير أننا لعبنا 12 مباراة في الدوري لم نخسر منها سوي واحدة فقط أمام الأهلي بالقاهرة. عكس ما حدث في الدور الأول حيث حصد الفريق 13 نقطة في كل مبارياته.. وقال إن ما تحقق حتي الآن في الدور الثاني هو بمثابة إنجاز كبير.

وقال بوكير إنه سعيد بالعمل في المصري حاليا. وعقده مستمر حتي نهاية مايو. وأن الحديث الآن عن التجديد أو البقاء من عدمه ليس له وقته.. بسبب ظروف الفريق في الدوري إلي جانب انه ليس وقته وباقي علي عقدي شهر كامل.. وعلاقتي مع الإدارة ممتازة جداً.

وأضاف أن المصري الآن لاينقصه شيء.. ونحتاج في الموسم الجديد فقط إلي رأسي حربة ولاعب وسط.. وأكد بوكير أنه لم ينقصه شيء في المصري سوي عدم وجود مترجم يمكنه توصيل تعليماته. وتوجيهاته للاعبين. وأنه إذا اتيحت له الفرصة سيمكنه تكوين فريق قوي للمصري في الموسم الجديد يصل به إلي المربع الذهبي في الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..