اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يحتوي أزمة "البدري"..من أجل الدوري

Recommended Posts

الأهلي يحتوي أزمة "البدري"..من أجل الدوري

المدير الفني ألغي التعاقد الإعلاني .. بقرار من رئيس النادي

 

 

 

TTTT.jpg بالأمر أنهي حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أزمة الاعلانات المفاجئة التي تفجرت بعد قيام حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة وستة من اللاعبين بتصوير إعلان لاحدي شركات الاتصالات بناء علي تعاقد رسمي بينهم وبين الشركة.عقدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي وفي حضور نائبه محمود الخطيب وطارق سليمان عضوا اللجنة اجتماعا علي انفراد مع حسام البدري فور انتهاء اجتماعهم مع اللاعبين.

وأصدرحسن حمدي تعليماته بصراحة ووضوح بضرورة الغاء التعاقد المبرم بينه وبين شركة الاتصالات خاصة وأن النادي الأهلي معرض لغرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه ستحصل عليها شركة الاتصالات الأخري الراعي الرسمي للنادي الأهلي.

وعلي الرغم من أنه لا يوجد أي عقد رسمي بين حسام البدري والنادي بخصوص هذا الشأن يمنعه من التعاقد والاستمرار في تعاقده سواء هو أو اللاعبون الذين تعاقدوا مع الشركة إلا أن حسن حمدي أصر علي موقفه بضرورة التراجع والا ستكون العواقب وخيمة جدا جدا وسيكون هناك أزمة كبري بين النادي وبينهم سواء المدير الفني أو اللاعبون.

وبالفعل استجاب البدري خلال الجلسة لتعليمات حسن حمدي وخرج بعدها معلنا تراجعه رسميا وتحمله أي تبعات من جراء هذا الإلغاء من أجل مصلحة النادي نفسه.

وأكد البدري أنه لا يوجد ما يلزمه بإلغاء التعاقد ولكن حرصا منه علي مصلحة الأهلي وعدم تعرضه لأي غرامات مالية تراجع عن تعاقده مشيرا إلي أن اللاعبين لم يسهروا في تصوير الاعلان كما تردد.

وكانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعا قصيرا مع اللاعبين قبل اجتماعها مع البدري ولم تتطرق من قريب أو بعيد عن أزمة الاعلانات بشأن اللاعبين وان طلبت من هادي خشبة اتخاذ اللازم بخصوص هذا الشأن من خلال مراجعة عقودهم مع شركة الاتصالات المنافسة للراعي الرسمي للنادي.

وتحدث فقط حسن حمدي للاعبين في حضور الخطيب وطارق سليم قائلا ان النادي الأهلي هو نادي بطولات دائما ولا يجب أن يكون هناك أي تقصير من أحد علي الاطلاق لمواصلة المشوار نحو حصد البطولات.

وقال حسن حمدي ان الأهلي لم يحسم بطولة الدوري حتي الان ومازال هناك نقطة تفصل الفريق عن اللقب وبالتالي يجب الفوز علي المنصورة في لقاء الغد.

أضاف حسن حمدي أنه مازال هناك أمام الفريق بطولتان في هذا الموسم وهما كأس مصر ودوري الأبطال الأفريقي والفرصة مواتية للحصول عليهما.

لم يستمر الاجتماع سوي لبضع دقائق فقط خاصة وأن الأجواء لم تكن مهيأة بسبب أزمة الاعلانات التي طغت بصورة واضحة علي أعضاء لجنة الكرة وكانت بمثابة الهم الثقيل علي أعضائها.

وعلمت "المساء" أن عقود معظم لاعبي الفريق باستثناء المجموعة التي جددت عقودها مؤخرا لا يوجد بها ما يلزمهم بعدم ابرام أي تعاقد مع شركة بعينها وهو ما دعا اللاعبين إلي التعاقد مع الشركة المنافسة دون الرجوع لإدارة الكرة وان كان سيتم تلافي ذلك مستقبلا مثلما حدث مع اللاعبين الذين تجددت عقودهم مع النادي مؤخرا.

من جهة أخري واصل الفريق تدريباته اليومية وشهد المران الأساسي غياب النجم محمد أبوتريكة بسبب التهاب اللوزتين مما منعه من الحضور.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موقف أبوتريكة من المشاركة في مباراة المنصورة اليوم بناء علي درجة حرارته ففي حالة استمرار ارتفاعها قد لا يدخل قائمة اللقاء.

في الوقت نفسه تأكد غياب شريف عبدالفضيل عن لقاء المنصورة وأيضا زميله أحمد علي لاستمرارهما في تدريبات التأهيل حيث لم يكتمل شفاء أي منهما من إصابته.

وسيجد البدري نفسه في أزمة بسبب عدم وجود ظهير أيمن بالفريق لغياب أحمد علي وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل للإصابة وهو ما قد يستدعي اللعب بأي من عبدالله فاروق أو أحمد حسن أو محمد بركات والأخيران سبق لهما اللعب في هذا المركز من قبل.

من جهة أخري انتظم محمد فضل مهاجم الفريق في التدريبات عقب عودته من السعودية بعد أداء العمرة وينتظر فضل عودته للمشاركة في المباريات مرة أخري.

ويتنافس أسامة حسني وأحمد بلال ومحمد فضل علي الظهور والتواجد في لقاء المنصورة مع الليبيري فرانسيس خاصة في ظل غياب عماد متعب المهاجم الأساسي للفريق لوجوده في ألمانيا.

من جانب اخر سافر المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار بالنادي إلي ألمانيا لإجراء جراحة في قدمه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..