اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

حسام حسن يبدأ مهمتة التدريبية الأولى قبل إعتزالة

Recommended Posts

بدأ حسام حسن قائد منتخب مصر السابق مهمته الأولى مديرا فنيا بقيادة التدريب الأول لفريق المصري البورسعيدي بمعاونة توأمه إبراهيم، الذي تولى منصب مدير الكرة للفريق الذي لعبه له التوأمان قبل أعوام.

 

وأعرب حسام -42 عاما- عن سعادته بثقة مجلس إدارة المصري برئاسة السيد متولي، وجماهير بورسعيد (شمال مصر) في شخصه، وفي قيادته لتدريب النادي في أول تجربة تدريبية له بالملاعب، مؤكدا في مؤتمر صحفي عقده قبل قيادة التدريب الأول مساء السبت: أنه واثق في نجاحه في مهمته مع زملائه في الجهاز الفني، لتحسين نتائج الفريق الأول وإبعاد المصري عن منطقة الخطر‏.‏

 

واختار متولي إبراهيم حسن مديرا للكرة، وطارق سليمان مدربا عاما؛ من أجل معاونة حسام حسن في مهمته الأولى في عالم التدريب.

 

وأكد قائد مصر السابق: أنه في حاجة إلى مساندة الجماهير، واستعادة اللاعبين لثقتهم، وبدء صفحة جديدة ونسيان ما حدث بالفترة الماضية، موجها الشكر إلى الأجهزة الفنية التي تولت المسؤولية من قبله.

 

وكانت جماهير المصري، وبعض رجالاته السابقين قد شنوا هجوما عنيفا على مجلس إدارة النادي برئاسة متولي؛ لتعيينه التوأم حسن في الجهاز الفني للفريق، على الرغم من خلافته مع جماهير بورسعيد إبان لعبه في الفريق، وقبل انتقاله للترسانة وبعده الاتحاد، كما شن منتقدو قرار تعيين حسام وتوأمه هجوما شديدا على القرار، بداعي عدم خبرة المدير الفني الجديد في شؤون التدريب، كما أنه لم يعلن اعتزاله اللعب رسميا بعد، وكان مقيدا ضمن صفوف نادي الاتحاد السكندري في الدور الأول من الموسم الحالي.

 

وعلق حسام على هذه الاتهامات في المؤتمر الصحفي قائلا: "لا أعتمد على خبرتي الطويلة في عالم الكرة فحسب، لكني درست التدريب مع شقيقي إبراهيم، الذي يتولى منصب مدير الكرة في الفريق".

 

وقال متولي عقب تعيين حسام: "الكرة في الراس مش في الكراس"، مشيرا إلى أن المصري لا يحتاج إلى مدربين أصحاب شهادات عالمية، لكن إلى من يبث فيهم الروح، والحماس، والانتماء للفريق.

 

ويعتبر عميد اللاعبين المصريين ثالث مدرب يتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي خلال الموسم الحالي، عقب حلمي طولان في بداية الموسم ثم ألفيس.

 

ويحتل المصري المركز الـ14 في الدوري برصيد 16 نقطة، وبات مرشحا للهبوط مع الاتحاد السكندري والبلدية.

 

وبدأ التوأمان حسن مشوارهما معا في الفريق الأول للأهلي في منتصف الثمانينات، وانتقلا معا إلى الدوري السويسري قبل العودة إلى النادي الأحمر معا، وانتقلا إلى الزمالك عام 2000 في صفقة قد تكون الأشهر في تاريخ الكرة المصرية، وساعدا الفريق على تحقيق أكثر من عشر بطولات في أربع سنوات.

 

ولعب اللاعبان ـ معا ـ في النادي المصري موسمين، قبل أن ينتقل حسام ـ وحده ـ إلى الترسانة، ثم الاتحاد السكندري، فيما فضل إبراهيم التوقف والعمل مديرا إداريا في المصري الموسم الماضي.

 

ويخوض المصري أولى مبارياته تحت قيادة التوأم حسن في العاشر من شهر مارس الحالي أمام الألومنيوم ضمن الدوري المحلي

 

مع إحترامى الكامل لابراهيم وحسام بس ربنا يسترها مع المصرى وخلينا نشوف (كابتن ديدو)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

التدريب موضوع يحتاج للخبرة اولاً واخيراً وأنا مش عارف إيه خبرة حسام ولا حتى ابراهيم..... وعامة المصرى مش ناقص أساساً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر على المصرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..