اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أبو تريكة ومتعب.. خارج حسابات البدري.. مع الإسماعيلي

Recommended Posts

أبو تريكة ومتعب.. خارج حسابات البدري.. مع الإسماعيلي

 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق منح اللاعب محمد أبو تريكة نجم الفريق راحة سلبية تامة من التدريبات بسبب إصابته بالتهاب في الحلق ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها الاثنين المقبل في الأسبوع ال 28 من الدوري الممتاز.

كان البدري قد استبعد أبو تريكة من حساباته في مباراة الأمس أمام المنصورة بسبب إصابته بالتهاب في الحلق ومن ثم لن يكون باستطاعة اللاعب تقديم أفضل مستوي لديه في المباراة ولذلك تقرر منحه راحة أطول ليبتعد بذلك عن لقاء الإسماعيلي رغم حاجة الفريق إلي جهود اللاعب.

 

في نفس الوقت تأكد الجهاز الفني من عودة اللاعب عماد متعب إلي القاهرة غادا السبت بدلا من أمس الخميس وذلك بعدما أجري اللاعب الفحوص الطبية اللازمة واطمأن علي ظهره الذي شعر بآلام فيه أكثر من مرة حيث أكدت الفحوص الطبية عدم حاجته إلي اجراء جراحة.

 

رغم ذلك لن يستطيع متعب المشاركة في لقاء الإسماعيلي حيث أكد الخبير الألماني شيفرهوف حاجة اللاعب إلي راحة لمدة اسبوع علي الأقل بخلاف البرنامج التدريبي ولكن اللاعب سيقطع برنامجه التأهيلي للمشاركة في لقاء الإياب أمام الاتحاد الليبي والمقرر يوم 9 مايو في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.

 

كما يسعي الجهاز الفني إلي تجهيز كل من أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وأحمد علي ومحمد سمير لهذه المباراة وقد يلحق فتحي وعبد الفضيل وعلي بلقاء الإسماعيلي إذا تأكد الجهاز الفني من سلامتهم بشكل تام.

 

 

كذلك رفض البدري حصول اللاعبين علي أي راحة بعد لقاء المنصورة أمس وقرر استئناف التدريبات بالمران المسائي اليوم نظرا لضيق الوقت قبل لقاء الإسماعيلي والذي سيكون بروفة جادة للقاء الاتحاد الليبي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..