اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

خسارة خماسية ودية للمصري قبل لقاء الزملكاوية

Recommended Posts

خسارة خماسية ودية للمصري قبل لقاء الزملكاوية.

 

العشري أقرب المرشحين للتدريب في بورسعيد

 

ينتهي غدا معسكر النادي المصري بمدينة 6 اكتوبر والذي استمر 6 أيام استعدادا للقاء الزمالك الاثنين القادم ببورسعيد مع استئناف مباريات الاسبوع 28 من الدوري العام.

خسر المصري من الانتاج الحربي في آخر مبارياته الودية 1/5 والتي اقيمت بمدينة 6 اكتوبر وصرح طارق الصاوي مدرب الفريق بأن نتيجة لقاء الانتاج الودية لا تعبر عن أحداث اللقاء الذي جاء مفتوحا من الفريقين وأضاف ان الخسارة في المباريات الودية قد حدثت من قبل ورغم ذلك استفاد الفريق من هذه التجارب واستفدنا من هذا اللقاء للوقوف علي الأخطاء وتشكيل الفريق أمام الزمالك وأضاف الصاوي ان لقاء الزمالك صعب للغاية بسبب ارتفاع مستوي المنافس في الفترة الأخيرة ولكن الثقة كبيرة في لاعبي المصري ليواصلوا سلسلة العروض الجيدة التي بدأت مع الدور الثاني وناشد الصاوي جماهير بورسعيد بالوقوف خلف الفريق في مباراته الهامة أمام الزمالك وأن تملأ جماهير بورسعيد الاستاد يوم المباراة لأنها العامل الأكبر لتحقيق الفوز.

وصرح الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق بأن اصابة اللاعب محمد كمارا تحتاج لفترة علاج 3 اسابيع وبذلك لن يستطيع اللحاق بمباريات المصري المتبقية من عمر الدوري.

ومن ناحية أخري نفي كامل أبو علي رئيس النادي المصري التوصل إلي اتفاق مع طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود لتولي تدريب النادي المصري الموسم القادم لأن العشري فضل تأجيل البت في عرض المصري لحين انتهاء الموسم.

وأكد كامل أبوعلي رئيس النادي المصري بأن جميع أقساط اللاعبين الأخيرة سيتم صرفها قبل لقاء الزمالك وكذلك رواتب الأجهزة الفنية مؤكدا الوفاء بالوعد كما هو المعتاد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..