اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

جمال حمزة يرفض اللعب مع الزمالك

Recommended Posts

G_8_3_08_L.jpg

 

أعلن جمال حمزة مهاجم نادي الزمالك، أنه لن يستكمل هذا الموسم مع الفريق، وأنه سيتقدم بطلب إلي مجلس الإدارة لإعفائه من اللعب حتي نهاية الموسم.

 

وأرجع حمزة –في تصريحات أوردتها جريدة "المساء" المصرية يوم السبت- هذا القرار إلى السباب الجماعي الذي تعرض له من جماهير الزمالك في مباراة أسمنت السويس بعد طرده والفريق متأخر بهدف.

 

وكان اللاعب قد طرد في مباراة الزمالك وأسمنت السويس في كأس مصر بعد 15 دقيقة من نزوله في مطلع الشوط الثاني مكان حازم أمام، حيث حصل على الإنذار الأول بداعي التمثيل على الحكم، بينما حصل على الإنذار الثاني لركل الكرة بعد صافرة الحكم.

 

وتساءل اللاعب عن السبب الذي يدفع الجماهير لسبابه بهذه الطريقة، مبديا غضبه الشديد من الجماهير التي لم تحترم تاريخه مع الفريق وجهوده المستمرة طوال الفترة الماضية.

 

وكان الزمالك مهزوماً بهدف مقابل لا شيء وقت طرد حمزة، إلا أن لاعبي الفريق الأبيض انتفضوا وهم عشرة فقط وحولوا التأخر بهدف لفوز عريض بأربعة أهداف.

 

ولم يوضح حمزة ماذا سيفعل بعد أن يتقدم بطلب عدم اللعب حتي نهاية الموسم، إلا أنه دأب في الفترة على افتعال العديد من المشكلات على مدار المواسم الماضية، سواء مع الإدارة أو مع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على قيادة الفريق.

 

وجاءت تصريحات حمزة كالصدمة على جماهير الزمالك، التي لم تهنأ بفرحة الفوز على أسمنت السويس والتأهل للدور نصف النهائي في الكأس، كما أنها جاءت في وقت حرج للفريق الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الدوري، وأمام أفريكا سبورت الإيفواري في ذهاب دور الـ32 يوم 23 مارس/ آذار المقبل بالقاهرة.

 

ويذكر أن حمزة سيغيب عن لقاء الزمالك المقرر يوم الإثنين المقبل أمام إنبي في المرحلة التاسعة عشر من الدوري المصري.

 

وأفادت تقارير صحفية أن ممدوح عباس رفض طلب الجهاز الفني بقيادة الهولندي رود كرول تغريم جمال حمزة ٢٠ ألف جنيه بسبب تصرفاته وعدم السيطرة على أعصابه حتى لا يؤثر عليه نفسيًّا قبل مباراة القمة مع الأهلي.

 

وبرر عباس رفضه بأن "حمزة يمر بظروف خاصة صعبة للغاية ويجب على الجماهير أن تلتمس له العذر، خاصة أنه أعطى للنادي وننتظر منه المزيد".

 

من جانبه، دافع المدرب العام للزمالك محمد حلمي عن حمزة، وقال "إن طرده في مباراة أسمنت السويس جاء نتيجة تعنت الحكم فى قرارته، مما أثر على حالته النفسية وأخرجه عن شعوره ليتم طرده فى النهاية".

 

قال حلمي –حسبما أفاد موقع النادي على الإنترنت– "إنه سيعقد جلسة خاصة مع اللاعب ليبحث ما بدر منه أثناء وبعد مباراة أسمنت السويس"، مشيرا إلى احتمال حضور الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق وحازم أمام كابتن الفريق الجلسة.

 

وأوضح مدرب الزمالك "إن هناك فجوة بين حمزة والجماهير في الفترة الأخيرة، فاللاعب غير قادر على فهم الجماهير، والجماهير غير قادرة على فهم اللاعب، ولا بد أن تختفي هذه الفجوة تماما في المراحلة القادمة، خاصة أن حمزة من اللاعبين الأساسين في تشكيلة الزمالك

 

التجديد لعبد المنصف

 

 

من جانب آخر، جدد الحارس الدولي محمد عبد المنصف رسميا عقده مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات، ليضع بذلك حد للشائعات التي أفادت في الفترة الأخيرة بقرب انتقاله إلى الأهلي في ظل أزمة الأخير مع حارسه الدولي عصام الحضري.

 

وأعرب عبد المنصف –خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد له يوم السبت- عن ولائه لنادي الزمالك بيته الأول والأخير، مشيرا إلى أن المقابل المادي لم يكن يعنيه بقدر الاطمئنان على مستقبله مع الفريق

 

بدون تعليق ............ زملكاوى يحترق :smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله هى مش ناقصه يا جمال

 

جمال حمزة من اللاعبين اللى كنت كأهلاوى اتمنى إنضمامه للاهلى لانه لاعب على مستوى عالى جداً وكان احد متطلبات جوزية مدرب الاهلى فى سنه من السنين

 

لكن هو الفترة الاخيرة مش مركز فى الملعب نهائياً

 

وده طبعاً بدون تبرير

نفسى فى لقاء قمة عاى

 

شكراً يا ديدو على الموضوع وقلبى معاك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله لو مش عايز يلعب بالسلامه .. هى مش ناقصة ومجتش على جمال حمزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..