اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

إيقاف الحضري 21 يوما وغرامة 250 ألف جنيه

Recommended Posts

elhadary_070721_L.jpg

 

أعلن النادي الأهلي المصري في الساعات الأولى من صباح السبت عقوبة حارسه عصام الحضري والتي تمثلت في إيقافه لمدة 21 يوما مع تغريمه 250 ألف جنيه، لكن يبدو أنها لن تكون كذلك فقط، فما سيحدث بدون إعلان حتما أقوى.

 

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت في بيان أنه بعد اجتماع مجلس الإدارة وتقرير الشؤون القانونية واستشارة محامي سويسري متخصص هو جيان باولو مونتيري تقرر إيقاف الحارس 21 يوما في انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن رغبة سيون السويسري في استخراج بطاقة دولية مؤقتة.

 

وسافر الحضري سرا دون إذن ناديه إلى سويسرا من أجل الاحتراف في سيون واستمر لمدة تسعة أيام هناك قبل أن يعود لمصر مبديا ندمه وتقبله لأي عقوبة، راجيا الجماهير أن تسامحه.

 

وأضاف البيان أنه تقرر تغريم الحضري 250 ألف جنيه بالإضافة إلى الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي، وهي الجملة التي تعني أن الأهلي سيبقى يطالب بالحصول على حقوقه، وربما يطالب بالحصول على تعويض من النادي السويسري.

 

ويبدو أن العقوبة مخففة، لكن مسؤولي الأهلي فضلوا توقيع تلك العقوبة وفقا للوائح والقوانين، وحتى لا يمنحوا الحضري فرصة شكواهم للفيفا إذاكانت العقوبات أشد تحت مبرر الإضطهاد.

 

وكان جوزيه المدير الفني للأهلي قد أكد رفضه التام مشاركة الحضري مجددا في مباريات الفريق، وهو الأمر من المتوقع أن يسير، فالحضري لن يكون موقوفا عن المشاركة في المباريات، لكن جوزيه سيمنعه بدعوى أنها رؤية فنية.

 

ويحق للحضري استخدام المادة 17 بنهاية الموسم الجاري، بعد التوصل إلى حل مع الأهلي وموافقة الفيفا على انتقاله، وهو الأمر الذي يستطيع اللاعب استخدامه بنسبة كبيرة والرحيل مع دفع المقابل المادي الذي من المفترض أن يحصل عليه في تعاقده المتبقي عامين آخرين.

 

ومن المتوقع أن يسعى سيون في الأيام المقبلة للتقدم بعرض رسمي لشراء الحضري ربما يصل إلى أكثر من مليون دولار، وتشير مصادر من داخل الأهلي أنه سيوافق على بيع حارسه لأعلى عرض مادي يصل إليه، وهو الأمر الذي سيتضح بشكل أكبر في الأيام المقبلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قوات الأمن تمنع جماهير الأهلي من الاحتكاك بالحضري

 

منعت قوات الأمن بالنادي الأهلي جماهير الفريق من الاحتكاك بالمدافع عصام الحضري حارس مرمى الفريق في أول تدريب له مع الأهلي، بعد واقعة هروبه إلى نادي سيون السويسري وعودته مرة أخرى، بعد تدخل مسؤولين كبار حرصا على مصلحة الأهلي واللاعب.

 

واستدعت إدارة الأهلي قوات أمن إضافية لتأمين اللاعب من الجماهير الغاضبة، حيث وقفت الجماهير خارج أسوار النادي الأهلي تطالب بالدخول، إلا أن قوات الأمن رفضت بإيعاز من إدارة النادي وطلبت تفريق الجماهير المكتظة خارج البوابات.

 

ورغم منع الجماهير من دخول التدريب إلا أنهم ظلوا واقفين أمام أبواب النادي، مطالبين بضرورة التخلص من الحضري وبيعه في أقرب فرصة بعدما "خان" الفريق على حد وصفهم، وفكر في الأمور المادية فقط دون التفكير في موقف فريقه الذي كان سيشهد أزمة حقيقية - حتما - في حال غيابه، على اعتبار أن الحارس الثاني أمير عبد الحميد ليست لديه الخبرة الكافية في المباريات، كما أن الحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم لا يزال من الناشئين.

 

وقامت الجماهير بالنداء على حسام البدري المدرب العام للفريق، مطالبين بالدخول إلى ملعب التدريب، إلا أن إدارة النادي كانت قد اتخذت قرارها بعدم دخول الجماهير؛ تحاشيا لحدوث أزمة كبيرة بين اللاعب من جهة والجماهير الثائرة من جهة أخرى.

 

ورفضت إدارة الأهلي أية محاولات من جانب الإعلاميين داخل النادي، بتصوير الموقف المحتدم بين الجماهير والحضري، سواء من خلال كاميرات التصوير الخاصة بهم أو حتى من خلال التليفون "المحمول".

 

ودخلت شقيقة زوجة الحارس في صدامات ومناوشات مع أعضاء النادي، الذين وجهوا السباب للحارس خلال التدريب وبعد الانتهاء منه، حيث دافعت شقيقة زوجته عنه بشدة، وقامت بالرد على الأعضاء ودخلت معهم في مشادات عنيفة.

 

يذكر أن إدارة الأهلي أصدرت عقوبتها بحق اللاعب مساء أول أمس الجمعة، بعد واقعة هروبه وعودته من سويسرا والتوقيع لفريق سيون السويسري دون علم ناديه بتغريمه ماليا 250 ألف جنيه مصري وإيقافه ثلاثة أسابيع، واستكمال الإجراءات القانونية ضده لحفظ حقوق النادي.

 

ويلعب الأهلي يوم الأثنين مع المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم ؛ وهي المباراة التي تسبق لقاء القمة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل

 

:smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد انه عقاب عادل

ومن الافضل انهم يسيبوه يمشى لانه خلاص علاقته بالجماهير انتهت

 

شكرأ على الملخص الجميل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مع انى زملكاوى بس انا حزين جداً لان الموقف ده هيأثر على الحضرى واحنا داخلين على تصفيات كاس عالم .. وربنا يستر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..