اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الاسماعيلي يرفض رسمياً الاستغناء عن المعتصم للأهلي أو الزمالك

Recommended Posts

صرح نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي انه قام بإرسال فاكساً رسميا لناديي الأهلي والزمالك يرفض فيه الاستغناء عن المعتصم سالم مدافع الفريق.

 

وقال أبو الحسن في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "أرسنا عصر الثلاثاء فاكساً للأهلي وآخر للزمالك نرفض فيه بيع المعتصم سالم لأيا منهما".

 

وأضاف "الزمالك طلب اللاعب في فاكس رسمي وتبعه الأهلي أيضا، ولكننا فضلنا إغلاق الأمر منذ بدايته، دون الدخول في أي مفاوضات".

 

وكانت بعض الأنباء قد تداولت في الفترة الأخيرة عن وجود صفقة تبادلية تحوم في الأفق بين الأهلي والاسماعيلي يحصل فيها الأول على خدمات المدافع الدولي، والأخير على لاعب من الفريق الأحمر بالإضافة لمقابل مادي.

 

وأكد رئيس نادي الاسماعيلي ان فريقه ينتظره مواجهات صعبة وحاسمة سواء في بطولة كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، وقال "الفريق في أمس الحاجة لكل عناصره الهامة خلال الفترة المقبلة".

 

وكان الاسماعيلي قد نجح الأحد في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد ان تخطي عقبة الهلال السوداني بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5 - 2.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..