اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

درجة ثانية.. وادي دجلة ثالث المتأهلين للممتاز

Recommended Posts

أكمل فريق وادي دجلة عقد الفرق المتأهلة للدوري الممتاز الموسم المقبل وصعد عن المجموعة الثانية " مجموعة القاهرة والقناة بعد فوزه اليوم (الأربعاء) على السكة الحديد 3-1 ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في صدارة المجموعة.

 

وأدار المباراة طاقم تحكيم يوناني بقيادة كوكولايكس ميشيل.

 

وكان سموحة قد صعد للدوري عن المجموعة الثالثة قبل 3 مراحل من انتهاء الموسم وتبعه مصر للمقاصة عن المجموعة الأولي قبل مرحلتين.

 

يذكر أن الفرق الثلاثة المتأهلة للممتاز ستلعب لأول مرة في دوري الأضواء.

 

وحقق وادي دجلة إنجازا كبيرا حيث أن هذا الموسم هو الأول له في دوري الدرجة الأولى بعد صعوده من الدرجة الثانية وهو إنجاز لم يحققه من قبل سوى المقاولون العرب عام 1981 عندما صعد للدوري الممتاز بعد عام واحد فقط قضاه في الدرجة الأولى.

 

ودخل وادي دجلة وهو يحتاج إلى نقطة وحيدة حيث كان يتصدر المجموعة برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن الداخلية صاحب المركز الثاني والذي تعادل في مباراته اليوم أمام المصرية للاتصالات 2-2.

 

يذكر أن فريق وادي دجلة يقوده هشام زكريا ويمتلكه رجل الأعمال ماجد سامي والذي يمتلك نادى لييرس البلجيكي والذي صعد أيضا هذا الموسم للدوري البلجيكي الممتاز.

 

عن مصادر متعددة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..