اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الإسماعيلى يوافق على بيع سعيد

Recommended Posts

انا حبيت أجيب أخبار عن النادى الأسماعيلى لأنى حسيت اننا مش بنتكلم عنة خالص مع انة من أندية القمة وعلشان الناس اللى بتحب النادى الاسماعيلى وانا منهم وان كنت زملكاوى

الإسماعيلي يوافق على بيع سعيد رغم العروض الزائفة

hany_saied_08306_L.jpg

 

 

 

أكد مسؤول بالنادي الإسماعيلي المصري أن موقف مجلس الإدارة من بيع المدافع الدولي هاني سعيد لم يتغير، رغم فشل انتقاله إلى سبارتاك موسكو الروسي.

 

ووافق الإسماعيلي على انتقال سعيد إلى الدوري الروسي مقابل 1.2 مليون دولار بعد تألق اللاعب مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي نال الفراعنة لقبها، ورغم أن نادي سبارتاك موسكو الذي قال الإسماعيلي إنه يرغب في ضم سعيد أعلن عدم اهتمامه باللاعب المصري إلا أن "الدراويش" أكدوا أنهم في انتظار عرض آخر.

 

وقال سيد القماش عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ mbc.net إن أحمد عباس وكيل اللاعب وعد إدارة النادي بإحضار عرضين من روسيا لضم سعيد هذا الشهر.

 

وأضاف -تعليقا على عرض سبارتاك موسكو الذي تبين عدم صحته- "نحن نتعامل مع وكيل أعمال اللاعب ولم تصلنا أي عروض رسمية. هناك موافقة من الجهاز الفني والإدارة على بيع سعيد، لكننا في انتظار العرض الرسمي".

 

وأكد القماش أن العرض الروسي الجديد سيصل في غضون أيام قليلة بشكل رسمي، مشيرا إلى أن النادي لن يتنازل عن المبلغ الذي وافق على أساسه بيع اللاعب وهو 1.2 مليون دولار. وكان سعيد تلقى الشهر الماضي عرضا للانضمام إلى سانت ايتيين الفرنسي. بحسب تقارير صحفية مصرية.

 

وقالت وسائل إعلام محلية يوم الإثنين إن النادي الذي يرغب في ضم سعيد هو سسكا موسكو، بينما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب أن العرض الروسي سيأتي من نادي سبارتاك موسكو، رغم أنه أبدى بشكل علني عدم اكتراثه بما يتردد حول اهتمامه باللاعب الدولي المصري

 

عروض زائفة

وأعاد عرض سبارتاك موسكو المزعوم لضم سعيد إلى الأذهان واقعة مماثلة لمهاجم الأهلي القاهري أحمد بلال قبل عدة سنوات، عندما أعلن عن رغبة النادي نفسه في ضمه بناء على عرض أحضره وكيل أعماله.

 

وبعد أن وافقت إدارة الأهلي على سفر بلال إلى روسيا اكتشف اللاعب أن العرض ليس من نادي سبارتاك موسكو ولكنه من ناد مغمور يدعى تيريك جروزني يتخذ من إقليم الشيشان مقرا له.

 

ويملك سعيد البالغ من العمر 28 عاما مسيرة طويلة مع كرة القدم منذ أن بزغ نجمه مع منتخب مصر للناشئين دون 17 عاما في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في مصر عام 1997

مسيرة طويلة

 

 

وفضل سعيد الاحتراف الأوروبي مبكرا، وترك فريقه الأهلي بعد كأس العالم مباشرة من أجل الانضمام لفريق أودينيزي الإيطالي قبل أن تفشل صفقة انتقاله إلى الفريق الذي كان يضم نجوما كبارا بين صفوفه في ذلك الوقت.

 

وانتقل سعيد عام 1998 إلى فريق باري الذي كان يلعب آنذاك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولعب بين صفوفه حتى عام 2003 من بينها ستة أشهر قضاها معارا لفريق بيلينزونا السويسري عام 2000.

 

وفي موسمه الأخير مع باري أعاره النادي إلى ميسينا قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا الذي كان ينافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي في ذلك الوقت.

 

لكن اللاعب لم يتأقلم بشكل كبير مع فيورنتينا الذي أعاره إلى كاتانيا قبل أن ينتقل عام 2004 إلى مونز بيرجين البلجيكي الذي كان آخر محطاته الأوروبية قبل العودة إلى مصر عام 2005.

 

ولعب سعيد بين صفوف المصري البورسعيدي قبل انتقاله إلى الإسماعيلي في الموسم الماضي

 

ان شاء هيكون فى أخبار تانية عن الأسماعيلى وكل الأندية المصرية هنا فى القسم الرياضى الى ان تنتهى الأدارة من استكمال يلا سبورت ان شاء الله 0 كابتن ديدو )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً سا ديدو على الاخبار الجامده دى

 

أنا بتابعك عشان بكسل اشترى جرايد ههههههههههههههه

 

ما شاء الله اسلوبك جميل

 

وربنا مع هانى سعيد ان شاء الله يكون احد السفراء اللى يرفعو راسنا لفوق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خلى اللعيبة تطلع بقى بدل مندفنهم فى مصر

 

يارب يوفق انى سعيد .. وموضوع جميل يا ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خلاص ياشيتوس انت تجمع فلوس الجرايد دى وتبعتهالى ههههههههههههههههههههه

شكرا شيتوس على متابعتك لمواضيعى

انا معاك ياعارف خليهم يحترفوا ويبقى عندنا لعيبة كتير محترفين علشان يفيدوا المنتخب , شكرا حبيبى العارف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..