اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جدول مباريات كأس مصر

Recommended Posts

كشفت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم مواعيد مباريات بطولة كأس مصر خلال اجتماعها الذى اقيم عصر السبت ، على ان تقام مباريات دور الـ32 على مدار يومى 21 و22 مايو المقبل ، وتقام مباريات دور ال16 على مدار يومى 25 و26 مايو ، بينما تلعب مباريات دور الثمانية على مدار يومى 29 و30 مايو ، ويقام الدور قبل النهائى يوم 3 يونيو ، فى حين تلعب مباراة النهائى يوم 7 يونيو.

 

وتقام مباريات دور ال32 على يومين الاول يوم الجمعه المقبل بثمانية مباريات حيث يلتقى النصر للتعدين وطلائع الجيش على ملعب اسوان ،وطنطا والمنصورة على ملعب طنطا ،والسنبلاوين مع الحدود على ملعب المنصورة ،والاسماعيلى مع الالومنيوم على ملعب الاسماعيلية ، والاتحاد مع الترسانة على ملعب الاسكندرية ،والمصرى مع تليفونات بنى سويف على ملعب بورسعيد ،والمقاولون العرب مع مصر المقاصة على ملعب المقاولون ،والرجاء مع اتحاد الشرطة على ملعب حرس الحدود.

 

بينما تقام 8 مباريات اخرى يوم السبت القادم اولها مباراة نبروه مع الاهلى على ملعب المنصورة ، والفيوم مع الزمالك على ملعب الفيوم ، و القناة مع بتروجت على ملعب القناة ،والرباط والانوار مع غزل المحلة على ملعب الرباط ،والنصر مع الانتاج على ملعب النصر ،والداخلية مع الجونة على ملعب السكة الحديد ،وبترول اسيوط مع الكروم على ملعب اسيوط ، وجاسكو مع انبى على ملعب السويس.

 

كما حددت لجنة المسابقات موعد مباراة السوبر المحلى يوم 23 يوليو ، ويبدأ الدور الاول فى الموسم الجديد يوم 5 اغسطس ، وينتهى يوم 31 ديسمبر.

 

والجدول الكامل لكأس مصر هو كالتالى:

 

دور الـ32: يومي 21 و 22 مايو

دور الـ16: يومي 25 و 26 مايو.

دور الـ8: يومي 29 و 30 مايو

قبل النهائي: يوم 3 يونيو.

النهائي: يوم 7 يونيو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..