اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

إنفراد قبل اى حد : أحمد حسن ينتقل للأهلى

Recommended Posts

hahdlfghhl_l.jpg

 

فاز الأهلي على الزمالك قبل أيام من مباراة القمة 101، في إطار المنافسة على التعاقد مع "الصقر" أحمد حسن، قائد المنتخب المصري من أجل قيادة الفريق للتحليق في سماء البطولات والعروض القوية، والانتخابات.

 

فرغم كفاءة "حسن" لاعب أندرلخت البلجيكي الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات، إلا أن اقتراب انتخابات الناديين تسبب في أن يطلق عليه لقب "صفقة انتخابية"، ولذلك لن يكون غريبا أن يدخل الأهلي بثقله للتعاقد مع اللاعب بعد صفقات متوسطة على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

وقال حسن الذي قاد أندرلخت لفوز -لم ينقذ الفريق من الخروج من البطولة- على بايرن ميونيخ بمعقله في كأس الاتحاد الأوروبي مساء الأربعاء 2-1 في اتصال هاتفي من ألمانيا في الساعات الأولى من صباح الخميس "توصلت إلى اتفاق للانتقال إلى الأهلي بداية من العام المقبل".

 

ورفض حسن الإفصاح عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه، لكنه قال "يتبقى بعض الرتوش البسيطة سنتفق عليها لاحقا، وبعدها سأوقع على تعاقد رسمي مع النادي يستمر لمدة ثلاث سنوات".

 

وينتهي تعاقد حسن مع ناديه البلجيكي بنهاية الموسم الجاري، ولذلك يستطيع اللاعب المصري اختيار وجهته بحرية ودون تدخل أو موافقة ناديه.

 

وقال حسن "تلقيت عرضا من ناد قطري مغر للغاية، إلا أنني أريد العودة إلى مصر. المقابل المادي في الأهلي يساوى تقريبا 20% من العرض القطري".

 

وذكرت قناة "الحياة" الفضائية أن حسن سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد مواجهة مصر مع الأرجنتين الودية يوم 26 من الشهر الجاري لإعلان تفاصيل التعاقد مع الأهلي.

 

ورغم إشارة التقارير الصحفية في الموسم الماضي إلا أن حسن كان الأقرب للانضمام للزمالك، إلا أن تبقي موسم في التعاقد مع أندرلخت حال دون إتمام الاتفاق مع الفريق الأبيض.

 

وربطت التقارير تغيير رأي حسن الملقب بـ"الصقر المصري" في اللعب للأهلي بالصداقة الكبيرة التي جمعت اللاعب مع محمد أبو تريكة نجم الأهلي خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا.

 

إلا أن هناك تكهنات أخرى بشأن أن أبو تريكة في طريق الانتقال إلى فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وهو ما سيوافق عليه الأهلي تكريما لصانع ألعابه على مجهوده ومستواه وأخلاقه مع الفريق خلال فترة وجوده.

 

وذكرت صحيفة "الجمهورية" المصرية أن الأهلي تلقى عرضا من خيتافي الإسباني للتعاقد مع أبو تريكة، لكن لم يعلن بشكل رسمي عن ذلك الأمر حتى الآن.

 

ولذلك ربما يكون التعاقد مع حسن خطوة للسماح لأبو تريكة بالرحيل، سواء لخيتافي أو مرسيليا، وإن كان أحد المقربين من اللاعب الذي أحرز هدف فوز مصر بكأس أمم إفريقيا قال "أبو تريكة لا يريد الاحتراف، لأنه يشعر بالراحة في الأهلي، وسيستمر ضمن صفوفه، بغض النظر عن قيمة العروض الأوروبية".

 

وستكشف الأيام القليلة المقبلة عما إذا كان أبو تريكة سيلعب مجددا بجوار حسن في صفوف الأهلي، أم أنهما سيلعبان معا عندما يرتديان قميص المنتخب المصري فقط

 

مبروك للنادى الأهلى مع انى كمشجع زملكاوى كنت اتمنى انتقالة للزمالك لانة بجد إضافة قوية لأى فريق ومكسب حقيقى

كل الأنفرادات الجديدة إن شاء اللة هتلقوها هنا فى المنتدى الرياضى قبل اى حد يلا ياشباب (كابتن ديدو ) :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

معتقدش إن الاهلى يرضى ياخد احمد حسن .. لانه ابتدى يبص لقدام واحمد حسن كبر ومش هيدى اكتر من سنه او سنتين بالكتير ..

 

احمد حسن يروح الزمالك لان إدارة الزمالك ملهاش فيه اهم حاجه الاسم وبس .. وفلوسهم كتيره ..

 

ملحوظه انا زملكاوى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلى فعلا اتعاقد مع أحمد حسن ياعارف , وانا معاك ان أحمد حسن كبر بس روحة عالية اوى وعندة حماس فى اللعب ودة الللى مخلية لحد دلوقتى فى الملاعب , اما من ناحية الزمالك فانا زملكاوى برضة وفعلا ادارة الزمالك بتبص لاسم النجم بس رئيس النادى ممدوح عباس انا سمعتة وهو بيقول انا مليش فى الكرة ولا بعرف فيها بس المهم عندى ان نادى الزمالك يكسب بس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً جزيلاً على موضوعك الجميل كابتن ديدو

 

بس أحمد حسن وقع فعلاً لمدة 3 سنوات للنادى الاهلى يا عارف

 

ورغم كبر سنه فعلاً الا انه لاعب جوكر يجيد اللعب فى أكتر من مركز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..