اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أبو تريكة يرفض التفكير مبكراً في الزمالك

Recommended Posts

أبو تريكة يرفض التفكير مبكراً في الزمالك

 

 

 

رفض محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي التفكير مبكراً في اللقاء المحتمل مع الزمالك في دور الـ16 لكأس مصر، مؤكدا احترامه لفريق نبروه الذي يواجهه الأهلي في دور الـ32 يوم السبت المقبل.

 

وقال أبو تريكة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "التفكير في كأس مصر يتم خطوة خطوة.. وليس من المنطقي التفكير في الزمالك قبل مباراة نبروه المقبلة".

 

وأضاف: "نتخطى أولاً دور الـ32 وبعدها نفكر في الزمالك إذا صعد هو الآخر إلى دور الـ16".

 

ويواجه الأهلي فريق نبروه باستاد المنصورة في السابعة مساء السبت القادم، وتسبقه مباراة بين الفيوم والزمالك باستاد الفيوم في الخامسة مساء.

 

وفي حال فوز قطبي الكرة المصرية سيتقابلان في دور الـ16 للبطولة في الثامنة مساء يوم 26 مايو الجاري باستاد القاهرة.

 

وطمأن اللاعب الدولي جماهير الأهلي عن حالته مؤكداً "أصبحت جاهزا للمشاركة أمام نبروه.. خاصة وأنني حصلت على الراحه المناسبة لأكون جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركه مع الفريق في هذه المباراة".

 

وعن رؤيته للمباراة شدد "أننا كلاعبين يجب أن نحترم نبروه الفريق المنافس لنا في كأس مصر ولا نقلل منه بأي حال من الأحوال.. وفي كل الأحوال الأهلي سيلعب على الفوز والتأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر البطولة المهمة التي نسعى للفوز بها هذا الموسم".

 

وعلق لاعب الترسانة السابق في نهاية تصريحاته على التجديد لحسام البدري المدير الفني للأهلي بقوله "مستوى الأهلي في الفترة المقبلة سيكون أفضل بكثير في ظل حالة الاستقرار الفني الذي يعيش فيه الفريق والتجديد للكابتن حسام البدري".

 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد جدد عقد مديره الفني بعد قيادته الفريق للاحتفاظ بدرع الدوري، كما ساهم في وصول الشياطين الحمر لمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..