اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

زاهر بالأدلة والمستندات أمام لجنة الاستماع بالفيفا

Recommended Posts

 

 

 

 

زاهر بالأدلة والمستندات أمام لجنة الاستماع بالفيفا

 

 

قررت لجنة الاستماع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إقامة جلسة ثانية للاستماع لأقوال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الأحداث التي وقعت بين مصر والجزائر خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

 

وكان زاهر قد سافر إلى زيورخ -مقر الاتحاد الدولي- بصحبة وفد مصري مكون من سحر الهواري وعمرو وهبي لمحاولة إثبات أن الاعتداء الذي حدث على أتوبيس الجزائر خلال المبارة التي أقيمت في مصر يوم 14 نوفمبر 2009 ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010، لم تكن مدبرة من أي جهة مسئولة في مصر.

 

 

وقدّم رئيس الاتحاد المصري العديد من المستندات والتقارير التي تؤكد براءة الاتحاد المصري من الاتهامات الجزائرية، وأن ما تعرض له المنتخب الجزائري في مصر هو تصرف غير مسئول من أحد الجماهير.

 

 

وأفادت بعض التقارير أن مصر بصدد التعرض لبعض العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سواء بالغرامة المالية أو بنقل مباريات خارج الأرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..