اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي ب"قوته الضاربة"..يستعد ل"نبروه"!

Recommended Posts

الأهلي ب"قوته الضاربة"..يستعد ل"نبروه"!

جهاز الكرة واللاعبون يتطلعون لتحقيق "الثنائية" والفوز بالكأس

 

 

 

رفع الجهاز الفني لفريق الأهلي شعار الجدية مع قرب بدء مشوار كأس مصر بملاقاة نبروه يوم السبت القادم في دور ال.32 يستعد فريق الأهلي بقوته الضاربة لمواجهة نبروه محمد أبوتريكة وأحمد حسن وسيد معوض ووائل جمعة ومحمد بركات أعمدة الفريق الأساسية الذين سيعودون للظهور في لقاء السبت.

ويتطلع جهاز الكرة واللاعبون إلي بداية قوية في الكأس لتوجيه رسالة وإنذار مفاده أن الفريق الأحمر بطل الدوري لن يتنازل عن الثنائية وهي الجمع بين لقبي الدوري وكأس مصر.

في هذا الإطار رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي التقليل من شأن منافسه نبروه الذي سيلاقيه في بداية المشوار.

قال البدري إنه لا يفكر بهذه الطريقة إطلاقاً فكل المنافسين أمامه سواسية يجب احترامهم وعمل ألف حساب لهم خاصة في مسابقة مثل كأس مصر التي كثيراً ما تحفل بالمفاجآت.

أكد البدري أن كل اللاعبين موجودون في حساباته للقاء نبروه وأنه لا يفكر مطلقاً في الفريق الذي سيلاقيه بدور الستة عشر سواء الزمالك أو غيره ولن يدخر أحداً لمواجهة دور الستة عشر لأن علي الفريق أن يجتاز لقاء دور ال32 أولاً.

قال البدري إنه باستثناء مجموعة المصابين فإن باقي اللاعبين جاهزون لمباراة نبروه والفترة الماضية استفدنا بها في إعادة تجهيز الذين لم يشاركوا في آخر لقاءين بالدوري.

أضاف البدري أن الفريق حصل علي تدعيم بالشباب أيضاً الذين ظهروا بصورة طيبة في آخر مباراتين بالدوري وسيواصلون الاستمرار مع الفريق مثل محمود توبة وسعد سمير وحسين السيد.

علي جانب آخر يخضع أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي لفحص جديد بالأشعة اليوم لبيان مدي تحسن حالته من الإصابة وكانت آخر أشعة قد أثبتت التئام التمزق بنسبة 70%.

وستحدد الأشعة اليوم موقفه من مدي إمكانية عودته للمشاركة مع الفريق في مباراة دور الستة عشر لكأس مصر.

في الوقت نفسه اشتكي اللاعب الصاعد عفروتو من وجود آلام في موضع الإصابة خلال تنفيذه برنامج التأهيل وهناك احتمالات لتجدد الإصابة مرة أخري.

من جانب آخر وبالرغم من احتياج عماد متعب للابتعاد عن الملاعب لمدة شهرين للعلاج من آلام الظهر إلا أن هناك احتمالات لعودته مؤقتاً للمشاركة في مباراة الزمالك إذا ما تأهل القطبان لهذه المواجهة في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر وذلك حسب رغبة اللاعب نفسه.

كشف الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق عن أن تشخيص إصابة عماد متعب سليم ولا يشوبه أي شيء علي الإطلاق حيث ينفذ الجهاز الطبي تعليمات الطبيب الألماني الذي قام بفحص اللاعب.

قال إيهاب علي إن عماد متعب يحتاج لفترة معينة للعلاج من آلام الظهر وبرغم ذلك يمكنه المشاركة في أي مباراة لكنه سيضطر لبدء الفترة من جديد مع كل مرة وهو ما يترتب عليه تأخير عودته الكاملة للملاعب.

أكد إيهاب علي أن مشاركة معتز إينو في مباريات الكأس غير مطروحة بالمرة بالرغم من شفائه باعتبار أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة ومازال بحاجة لمزيد من الوقت حتي يستعيد كامل لياقته الفنية والبدنية.

كان الفريق قد واصل تدريباته اليومية تحت قيادة جهازه الفني حسام البدري المدير الفني ومعاونيه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب وأحمدناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبوالعلا مدرب الأحمال.

شهد المران التركيز علي بعض النواحي التكتيكية واختتم بتقسيمة بين اللاعبين المشاركين.

في الوقت نفسه خضع رباعي حراس المرمي شريف إكرامي وأحمد عادل ورمزي صالح ومحمد مختار لتدريبات قوية تحت إشراف أحمد ناجي.

من جانبه أعرب أحمد ناجي عن سعادته بثقة المدير الفني ولجنة الكرة بالنادي بعد التجديد رسمياً له والبقاء مع الفريق في الموسم المقبل.

قال ناجي إن هذه الثقة في إمكانياته وقدراته في إعداد حراس الأهلي علي أفضل ما يكون تحمله مسئولية كبيرة في الموسم المقبل.

نفي ناجي وجود أي خلافات بينه وبين حسام البدري المدير الفني للأهلي وذلك بأنه لو كان هناك بالفعل أي خلافات ما كان استمر مع الفريق لأن المدير الفني هو المسئول عن اختيار أعضاء جهازه المعاون الذي يعمل معه.

أضاف ناجي قائلاً: إن هناك تعاوناً كاملاً بين أعضاء الجهاز الفني ولا يوجد أحد منهم يلتفت للشائعات علي الإطلاق لأجل مواصلة مشوار تحقيق الانتصارات للقلعة الحمراء.

لقطات

* أقامت أسرة فريق الشمس بالنادي الأهلي بقيادة العميد أحمد بكر مدير الصالات المغطاة بالنادي احتفالاً خاصاً جداً بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام البدري بمناسبة الحصول علي الدوري العام.

* لجنة الكرة بالأهلي عقدت اجتماعها برئاسة حسن حمدي رئيس النادي وكالعادة لم يكن هناك أي قرارات معلنة لأنها كلها خاصة بالصفقات الجديدة.

* حسام البدري وهادي خشبة حضرا جانباً من اجتماع اللجنة ثم انصرفا للحاق بتدريب الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..