اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مكافآت أفريقيا..تفتح شهية الدراويش لكأس مصر

Recommended Posts

مكافآت أفريقيا..تفتح شهية الدراويش لكأس مصر

 

اللاعبون حصلوا علي مستحقاتهم المالية.. قبل مواجهة الألومنيوم في دور ال32

 

 

 

 

بدأ فريق الإسماعيلي الاستعداد لمباراته المرتقبة مع الألومنيوم غداً الجمعة بدور ال32 بقيام إدارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين المتمثلة في مكافأة التأهل لدور الثمانية في بطولة الأندية الأفريقية وكذلك مكافآت الفوز في الدوري العام. في الإطار نفسه حشد الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان كل عناصر قوته الضاربة لهذه المواجهة رافضاً الاستهانة أو التقليل من شأن المنافس واجتمع بلاعبيه وطالبهم بضرورة التركيز الشديد والحذر في هذه اللقاءات تحديداً لأنها تحمل الكثير من المفاجآت مشيراً إلي أن عليهم تعويض جماهيرهم عن ضياع بطولة الدوري العام بالحصول علي لقب الكأس وعدم التفريط فيه وستكون البداية بمواجهة الألومنيوم غداً الجمعة.

وقد قرر الجهاز دخول الفريق في معسكر مغلق عقب المران اليوم استعداداً للمباراة حيث سيعلن سليمان أسماء اللاعبين المشاركين في المعسكر.

أكد عماد سليمان أن مباريات الكأس دائماً تكون لها حسابات مختلفة عن مباريات الدوري وقال إنها دائماً تكون مليئة بالمفاجآت لذلك علينا التركيز واللعب بقوة من البداية.

كان الفريق قد أدي تدريبات جادة في نفس موعد المباراة التي تقام في السابعة مساء وتضمن المران تدريبات رفع اللياقة البدنية ثم تدريبات خاصة لمجموعات اللاعبين حيث قاد محمود جابر المدرب العام تدريبات المدافعين وقاد أشرف خضر باقي اللاعبين وتم التركيز علي الكرات الثابتة والعرضية وتألق فيها أحمد سمير فرج خاصة في ضربات الرأس ومحمد حمص والمعتصم سالم.

قام عماد سليمان بإجراء تقسيمة بين اللاعبين اتسمت بالقوة والندية بين الجميع وتألق كل من أحمد صديق ومهاب سعيد وعبدالله الشحات وإبراهيم يحيي وأيمن رمضان.

من جانبه أشاد أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي بالإمكانيات المميزة للحارس محمدد فتحي وأيضاً محمد صبحي.

من جانبه أكد نجم الفريق أحمد سمير فرج أن إدارة النادي حريصة علي صرف مستحقات اللاعبين حتي ولو تأخرت بعض الشيء.

كانت الجماهير قد أحسنت استقبال نجم مصر والإسماعيلي حسني عبدربه والهتاف باسمه وطالبته بالاستمرار مع ناديه في بطولتي الكأس وأفريقيا وتألق في المران.. وقامت إدارة النادي باستعجال اتحاد الكرة لمخاطبة نظيره الإماراتي لسرعة إرسال البطاقة الدولية لحسني.

تم تعديل بواسطه ali desoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..