اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
shorouk news

بدراوي: البرادعي رجل محترم ولكني لن أنتخبه

Recommended Posts

دعا حسام بدراوي عضو مجلس الشورى المصري وعضو الأمانة العامة للحزب الوطني الديمقراطي، الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ورئيس الجمعية المصرية للتغيير، إلى الانضمام إلى حزب سياسي شرعي كي يحقق أهدافه.

 

وأضاف في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرته اليوم الاثنين، أن البرادعي رجل محترم له حقه كباقي المواطنين، لكني أنتمي إلى الحزب الوطني، وأنتخب من يرشحه الحزب الوطني، وما يطالب به مطروح في الساحة السياسية منذ فترة، وله الحق في المطالبة به ولكني أحترمه ولكن لا أنتخبه.

 

وعن فرص نجاحه، قال: إذا كان البرادعي لديه الرغبة في أن يكون طرفا في الانتخابات الرئاسية فكان عليه الانضمام لأحد الأحزاب أو الحصول على الأعداد المطلوبة من الترشيحات الشخصية، في الوقت نفسه ما زال الوقت متاحا أن يدخل في إطار مؤسسي سياسي لأنه من الصعب أن تنجح في انتخابات بدون إدارة مؤسسية لحزب سياسي، وهو ما ندعو إليه.

 

ويرى بدراوي، أن الرقابة الدولية على الانتخابات الثلاثة "شوري– شعب– رئاسة" المهمة المزمع انعقادها خلال الشهور المقبلة لا تضر بل تفيد الجميع، موضحا أن هذه الرقابة ليست تدخلا أجنبيا في شؤون الدولة ما دام ذلك يتم برضاها وبدعوة رسمية منها، وهو إجراء قد يبعث الطمأنينة في نفوس الناخبين ويدفعهم إلى مزيد من الإيجابية في ممارسة العمل.

المصدر:- بوابة جريدة الشروق - مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..