اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mr Hamdy Ahmad

بتروجيت يتأهل لدور الـ8 وينتظر الفائز من الاهلي والزمالك

Recommended Posts

بتروجيت يتأهل لدور الـ8 وينتظر الفائز من

الاهلي والزمالك

 

أهل فريق بتروجيت إلى دور الـ8 لبطولة كأس مصر بعد فوزه على مضيفه الرباط والأنوار بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بينهما الأربعاء بمدينة بورسعيد ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وسجل الهدف الأول لفريق بتروجيت مهاجمه كوفى بيكوى فى الدقيقة 7 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثانى لفريق بتروجيت علاء عبدالباسط لاعب الرباط والأنوار فى الدقيقة 12 من الشوط الثانى بالخطأ فى مرماه.

 

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، حيث اعتمد فريق بتروجيت على خبرة لاعبيه بينما لعب فريق الرباط والأنوار على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج المنطقة فى محاولة لتعديل نتيجةالمباراة لكن دون خطورة على حارس مرمى بتروجيت أحمد فوزى الذى تعاطفت معه العارضة والقائم بعد تصديها لتسديدتين من كرات ثابتة، لتنتهى المباراة بفوز بتروجيت على الرباط والأنوار 2-0 بأقل مجهود.

 

وبهذه النتيجة تأهل فريق بتروجيت إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، على أن يواجه الفائز من مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر اقامتها في التاسعة مساء الاربعاء.

تم تعديل بواسطه Mr Hamdy Ahmad

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..