اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بعثة التانجو الأرجنتيني تصل إلى جوهانسبرج

Recommended Posts

وصل منتخب الأرجنتين وعلى رأسه مدربه ونجمه السابق دييجو مارادونا ونجمه الحالي ليونيل ميسي إلى جوهانسبرج يوم السبت للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

 

ويسعى المنتخب الأرجنتيني إلى لقبه الثالث في كأس العالم بعد عامي 1978 و1986 حيث يلعب في نهائيات جنوب أفريقيا في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان.

 

وبات منتخب الأرجنتين ثالث منتخب مشارك في المونديال يصل إلى جنوب أفريقيا بعد منتخبي أستراليا والبرازيل.

 

ينتقل منتخب التانجو إلى ساحة المنافسات بعد فوز عريض على كندا بخمسة أهداف نظيفة في مباراة ودية قبل أيام قدم فيها الأرجنتينيون عرضاً هجومياً تألق فيه ماكسي رودريجيز وآنخل دي ماريا وكارلوس تيفيز وسيرجيو آغويرو،

 

رغم أن ليونيل ميسي لم يشارك في المباراة بعد تعرضه إلى إصابة طفيفة في ركبته خلال التمارين، فضلاً عن غياب دييجو ميليتو صاحب هدفي إنترناسيونالي الإيطالي في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..