اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mr Hamdy Ahmad

الحرس يسعى للدفاع عن اللقب والاسماعيلى عينه على كأس مصر

Recommended Posts

الحرس يسعى للدفاع عن اللقب والاسماعيلى عينه على كأس مصر

 

يسعى حرس الحدود في الدفاع علي لقب كأس مصر الذي نال معه أولي بطولاته في تاريخ مشاركاته المحلية حينما يلاقي المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والذي يقام علي استاد المكس الإسكندرية السبت، فيما يسعى الإسماعيلي مواصلة مشواره في البطولة حينما يستضيف علي ملعبه فريق الاتحاد السكندري علي ملعبه بالإسماعيلية في الدور ذاته.

 

كان الحرس تخطى السنبلاوين في دور الـ32 (1-0)، ثم فاز في دور الستة عشر علي الرجاء 2-1، ليبدأ المشوار الأصعب بداية من ربع النهائي بمواجهة المقاولون.

 

بينما يحاول المقاولون العبور إلي المربع الذهبي مستغلا الحالة المعنوية العالية بعد بقاء الفريق في لدوري الممتاز وتخطي عقبتي دور الـ32 ثم الستة عشر علي حساب المصري البورسعيدي علي أرضه.

 

 

كان الإسماعيلي قد صعد إلي هذا الدور علي حساب فريق الالومنيوم في دور الـ32 ثم حقق فوزا كبيرا علي طلائع الجيش في دور الستة عشر بينما صعد الاتحاد السكندري الى نفس الدور بعد فوزه بسداسية على طنطا احرز خلالها الهداف الدولي محمد ناجي "جدو" "هاتريك"

 

وتختتم مباريات دور الثمانية الأحد بلقاءين، حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع انبي، والأهلي مع بتروجيت في اقوي لقاءات هذا الدور.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..