اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

والد اللاعب: عاشور الأدهم في الزمالك مقابل الميرغني ومجدي

Recommended Posts

قال والد اللاعب عاشور الأدهم إن نجله محمد وقع رسميا على عقد انتقال إلى نادي الزمالك الموسم القادم في صفقة تبادلية تقضي بانتقال لاعبا الزمالك إلى أحمد مجدي وأحمد الميرغني إلى صفوف المصري البورسعيدي.

 

ووقع الأدهم على عقد مع الزمالك مدته أربعة مواسم ابتداء من الموسم القادم.

 

وقال والد الأدهم في تصريحات خاصة لـYallakora.com إن مسئولي الزمالك وافقوا على كافة شروط لنجله دون تردد أو تفكير في الجلسة التي عقدها معهم مساء الأحد بالقاهرة.

 

ورفض والد الأدهم الإفصاح عن قيمة المقابل المادي الذي سيتقاضاه نجله من الزمالك وقال بان ابنه سعيد للغاية بالانضمام لهذا النادي العريق.

 

وتمنى والد الأدهم أن يكون ابنه عند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ومجلس الإدارة وأيضا الجماهير والظهور بمستوى جيد مع الفريق في الموسم الجديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

"الأدهم": رغبتي هي مَن حسمت انتقالي للزمالك

 

 

أكّد عاشور الأدهم -لاعب النادي المصري- قرب انتقاله رسمياً لصفوف الزمالك بدءاً من الموسم المقبل.

 

وقال عاشور الأدهم في اتصال هاتفي لـ"بص وطل": "سأتوجّه مساء اليوم (الأحد) إلى القاهرة للاجتماع بالكابتن حسام وإبراهيم حسن للاتفاق النهائي على كافة تفاصيل التعاقد بشكل رسمي".

 

ورفض "الأدهم" الإفصاح عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه في الفريق الأبيض، مضيفاً: "لا تهمني المادة بشكل أساسي طالما حققت حلمي بارتداء القميص الأبيض، وسألعب تحت قيادة التوأم في الزمالك".

 

وكان "العميد" قد طالب بضم عدة لاعبين للفريق الأبيض من بينهم عاشور الأدهم الذي لعب تحت قيادة "حسن" أثناء تدريبه للمصري.

 

وأتم مهاجم المصري موضحاً: "رغبتي هي مَن حسمت صفقة انتقالي للزمالك بعيداً عن انتقال أحمد مجدي للمصري؛ لأن عقدي مع الفريق البورسعيدي ما زال ممتداً لمدة موسمين".

 

وربطت عدة تقارير صحفية بين انتقال "الأدهم" للزمالك في صفقة تبادلية ينتقل على إثرها أحمد مجدي مدافع الفريق الأبيض إلى الفريق البورسعيدي.

 

واجتمع كامل أبو علي -رئيس نادي المصري البورسعيدي- أمس (السبت) مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك؛ لإنهاء صفقة انضمام "مجدي" لصالح فريقه، مع إمكانية عقد صفقة تبادلية مع الزمالك بحيث ينتقل عاشور الأدهم لاعب المصري إلى صفوف الزمالك.

 

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت رغبة قوية من مسئولي المصري في ضم أحمد مجدي الذي أعلن عن رغبته في الرحيل عن الزمالك؛ لعدم حصوله على فرصته منذ تولّي حسام حسن القيادة الفنية للفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..