اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

متعب يرفض عرضا انجليزيا .. ويقترب من ستاندرليج

Recommended Posts

كشف نادر شوقي وكيل عماد متعب مهاجم الأهلي عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف ستاندرليج البلجيكي في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه رفض عرضا من نادي كوينز بارك رينجرز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي.

 

وقال شوقي لـFilGoal.com عبر الهاتف من لندن: "تلقى متعب عرضا رسميا من كوينز بارك رينجرز الا أنه رفض اللعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي مفضلا اللعب في أحد أندية الدوري الممتاز في أوروبا".

 

وأضاف شوقي "اجتمعنا بالأمس مع وفد من مسؤولي ستاندر ليج الذين طلبوا ضم متعب، ووافق اللاعب مبدئيا على الانضمام للفريق البلجيكي، ومازلنا في مرحلة المفاوضات المادية".

 

وشدد وكيل اللاعب على أنه ينتظر وصول المزيد من العروض للاعب في الفترة المقبلة لدراستها، وفي حال عدم تلقيه عروضا أفضل فقد تكون وجهته إلى ستاندرليج.

 

يذكر أن ستاندرليج أنهى الموسم الماضي في المركز السابع.

 

ويضم الدوري البلجيكي ثلاثة لاعبين مصريين هم محمد عبد الواحد وأحمد سمير ودودي الجباس الذين يلعبوا مع ليرس الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..