اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المسابقات": قمة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ12

Recommended Posts

تنطلق بطولة الدوري العام المصري لموسم 2010 - 2011 يوم 5 أغسطس على أن ينتهي الموسم أحد يومي 30 و31 ديسمبر -حسب ما أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم (الأربعاء).

 

وأسفرت مباريات الأسبوع الأول عن مواجهات قوية لقطبي الكرة المصرية؛ حيث يواجه الأهلي نظيره اتحاد الشرطة، فيما يلتقي الزمالك مع حرس الحدود في الإسكندرية.

 

وتقرر أن تكون مباراتا القمة بين الأهلي والزمالك (الدور الأول) في الأسبوع الـ12 على أن تقام مباراة الدور الثاني في الأسبوع الـ27.

 

 

وأعلنت لجنة المسابقات جدول مباريات الفرق في كل أسابيع الدوري ولكنها لم تعلن عن كل التوقيتات بسبب انتظار مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في تصفيات أوليمبياد لندن 2012.

 

 

والتقيا الأهلي والزمالك ثلاث مرات الموسم المنتهي؛ حيث انتهت مباراتا الدورين الأول والثاني بالدوري بالتعادل، جاءت المباراة الأولى بدون أهداف، وانتهت المباراة الثانية بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

 

وأما المباراة الثالثة بين الفريقين فقد جاءت في دور الـ16 من كأس مصر؛ حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 

وحددت لجنة المسابقات مباراة كأس السوبر بين الأهلي (بطل الدوري) وحرس الحدود (بطل كأس مصر) لتقام في الـ25 من يوليو بدلاً من الموعد المحدد سابقاً (23 يوليو).

 

وسيلتقي الإسماعيلي مع الأهلي في الدور الأول ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، بينما تجمعه مواجهة مبكرة مع الزمالك في الإسماعيلية أيضاً ضمن منافسات الأسبوع الرابع.

 

وتحددت أطراف مواجهات الأسبوع الأول والذي ينطلق يوم 5/ 8/ 2010 كالتالي.. على أن تقام في ملاعب الفرق المذكورة أولاً:

 

الأهلي × اتحاد الشرطة، حرس الحدود × الزمالك، المصري البورسعيدي × طلائع الجيش، بتروجيت × الإسماعيلي، الإنتاج الحربي × سموحة، وادي دجلة × المقاولون، إنبي × الجونة، الاتحاد السكندري × مصر المقاصة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..